بوابة الفجر:
2024-09-19@10:21:51 GMT

طرح أحدث أعمال عصام صاصا "أنا مش غايب عشان أعود"

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

رغم وجوده بالسجن إلا أن أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا مازالت قائمة ومازال يحتل التريند على “يوتيوب”، حيث طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان «أنا مش غايب عشان أعود»، وذلك بعد النجاح التي حققته أغنيه “سامع كلاب بتنبح”، وذلك بالتزامن مع تواجده في السجن لقضاء المدة التي قررتها المحكمة.

 

طرح المسئول عن الصفحة الرسمية الخاصة بمؤدي المهرجانات عصام صاصا أغنية جديدة بعنوان "أنا مش غايب عشان أعود"، وذلك عبر على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات استماع الموسيقى.

 

أغنية «أنا مش غايب عشان أعود»، من كلمات مصطفى الجن، وتوزيع موسيقي كيمو الديب، واحتلت الأغنية المركز الـ16 في الترند الموسيقي على يوتيوب وذلك بعد ساعات من طرحها.

 

آخر أعمال عصام صاصا

 

يذكر أن آخر أعمال عصام صاصا أغنية “سامع كلاب بتنبح” تم طرحها منذ 6 أيام وحققت أكثر من 865 ألف مشاهدة، حيث كانت الأغنية من كلمات عبده روقة، وتوزيع كيمو الديب، وقد نوه فريق عمله من قبل إنه سيتم طرح أغنيات عصام صاصا الذي تعاقد عليها قبل القضاء بحبسه إلتزامًا بالعقود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عصام صاصا عصام صاصا مؤدي المهرجانات عصام صاصا مهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

عادل عصام الدين: منذ قدوم رونالدو لم يقدم تاليسكا المستويات المعهودة عنه .. فيديو

ماجد محمد

يرى الناقد الرياضي عادل عصام الدين أن النجم أندرسون تاليسكا لم يعد يقدم المستوى المأمول منذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وقال عصام الدين أن فريق النصر يضم ثلاثة من أبرز النجوم العالميين أهمهم رونالدو وساديو ماني وتاليسكا مشيرا إلى إنه منذ قدوم رونالدو إلى الفريق ولم يقدم تاليسكا المستوى المأمول منه والذي كنا نعتاد عليه.

وأكد أن تلك المشكلة ليست مشكلة لاعب بقدر ماهي مشكلة مدرب ، حيث ألقى باللوم الأكبر على مدرب الفريق السابق كاسترو لأنه لم يوظف اللاعبين بالمراكز التي يجيدون اللعب فيها مما أثر على أدائهم ومستواياتهم في الملاعب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/d14P41d8rLvZVyYE.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عادل عصام الدين: منذ قدوم رونالدو لم يقدم تاليسكا المستويات المعهودة عنه .. فيديو
  • بلقطات عفوية.. هنا شيحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يطلق مسابقة «عصام السيد» في الأداء الصوتي
  • حجي: ليبيا بحاجة ماسة إلى منظومة رصد شاملة للتغيرات المناخية
  • عصام عبدالفتاح: ما حدث في التحكيم المصري إهانة ولا أنوي العودة 
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"