في فترة وجيزة، استطاعت الحملة التي قامت بها عناصر الدائرة الأمنية الخامسة الفخارة بسيدي يوسف بن علي، من حجز 50 دراجة نارية من اجل انعدام التامين، وتوقيف 160سخص من اجل استهلاك وحيازة مخدر الشيرة، كما تم توقيف 5 اشخاص من اجل الاتجار في المخدوات.

وعلى مستوى سوق الدراجات النارية المستعملة، أسفرت بالحملات الامنية المكثفة عن انفاد القانون في حق حوالي 50 دراجة نارية مابين انعدام التامين وانعدام الوثائق او اللوحة او غيرها، وتم إحالة قضية تزوير في دراجة نارية على الشرطة القضائية.

هذا وعبرت ساكنة الفخارة وفعاليات المجتمع المدني، عن امتنانها للدور الكبير الذي تقوم به العناصر الامنية لاستثباب الأمن والحد من الجريمة في المنطقة.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم

طهران-سانا

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أن ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم ومجازر ضد أهل غزة هو أكبر دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا عن كنعاني قوله في كلمة اليوم خلال المنتدى العالمي للسلام الإسلامي: “إن عالماً خالياً من العنف كان ولا يزال حلم الكثير من الناس عبر تاريخ البشرية والعالم اليوم يحتاج إلى السلام العادل كعنصر حيوي وقيّم أكثر من أي وقت مضى”، مشيراً إلى أن حروب القرن العشرين مختلفة تماماً عن الماضي، بسبب استخدام التقنيات الحديثة، كما شهدناه يوم أمس في العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان.

ولفت كنعاني إلى أن الإدارة غير العادلة للعلاقات الدولية زادت من حجم التحديات وجعلت الظروف أكثر صعوبة، وطالما أن هناك حكومات قليلة تتحكم في العالم، فسيبقى كما هو دون تغيير، موضحاً أن منظمات حفظ السلام غير الفعالة، والافتقار إلى السلام العادل، والتطرف، والإرهاب، والعنف هي العقبات الرئيسية التي تحول دون تحقيق السلام العادل والمستدام في عالم اليوم.

مقالات مشابهة

  • ضبط 33 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم
  • طار فى الجو واترمي على الاسفلت ونزف.. مصرع شخص اثر تصادم دراجة نارية بميكروباص بالمنوفية
  • العملية الامنية الاسرائيلية.. لا تأثير على الجهوزية
  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • خلال جلسة الحكومة.. ميقاتي تبلغ بالحوادث الامنية التي تحصل وهذا ما فعله
  • إصابة ضابط ومنتسب في القوات الامنية اثناء اقتحام مضافة لإرهابي في سامراء
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف