دقائق قليلة تفصلنا عن بداية مباراة ليفربول وميلان الإيطالي، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024، والمقرر إقامتها في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقبل بداية المباراة بعدة ساعات، تعرض مشجع لنادي ليفربول يبلغ من 51 عاما، لواقعة مأساوية في مدينة ميلانو، إذ لقى المشجع مصرعه بعدما صدمته سيارة، وفقا لما نقله موقع ديلي ميل عن صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، أن المشجع سافر جواً من مدينة مانشستر ووصل إلى إيطاليا قبل منتصف الليل، وحاول عبور الطريق السريع للوصول إلى الفندق NH، قبل أن تصدمه سيارة.

مات ومعه تذكرة المباراة

وزعمت وسائل الإعلام أن مشجع ليفربول كان يحمل تذكرة لمباراة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان، في سان سيرو في جيبه إلى جانب جواز سفره وقت الوفاة.

وتحقق الشرطة الإيطالية في فيما إذا كان المشجع يعاني من حالة نفسية وجسدية، ربما أثرت على تصرفاته أثناء قيامه بعبور الطريق.

تاريخ مواجهات ليفربول وميلان

يذكر أن مباراة ليفربول وميلان هي المواجهة الخامسة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر نهائي إسطنبول عام 2005، هو اللقاء الأكثر شهرة بينهما، حين عاد ليفربول من تأخره بنتيجة 3-0 وفاز بركلات الترجيح. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جمهور ليفربول ليفربول ليفربول وميلان دوري الأبطال مباراة ليفربول لیفربول ومیلان

إقرأ أيضاً:

مصرع أحد مشجعي ليفربول بطريقة مأساوية قبل مواجهة ميلان

لقي أحد مشجعي نادي ليفربول مصرعه بطريقة مأساوية قبل ساعات من حضور مباراة فريقه أمام ضيفه ميلان المزمع إقامتها مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ونعى نادي ليفربول عبر حسابه على منصة "إكس" مشجعه المتوفى، حيث كتب: "نشعر بحزن عميق لوفاة مشجعنا فيليب دولي، بعد حادث سير في بيرغامو".

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد توفي المشجع بشكل مأساوي، بعد أن صدمته سيارة في مدينة ميلانو قبل مباراة "الريدز" ضد ميلان.

وأضافت الصحيفة أن المشجع البالغ من العمر 52 عاما، صدمته سيارة أثناء محاولته عبور الطريق السريع بالقرب من مطار بيرغامو، للوصول إلى الفندق الذي كان يقيم به.

وأشارت الصحيفة إلى أن تذكرة حضور المباراة كانت في جيب المشجع عند الوفاة.



مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان
  • مصرع أحد مشجعي ليفربول بطريقة مأساوية قبل مواجهة ميلان
  • يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD
  • مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل مباراة ليفربول وميلان المتوقع في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة