رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تحقيق المملكة المرتبة الرابعة في مؤشر الخدمات الرقمية للأمم المتحدة وتبوُّؤ المملكة المركز الثاني ضمن دول مجموعة العشرين والأولى على المنطقة.

كما هنأ معاليه القيادة الرشيدة حصول المملكة على المرتبة السادسة عالميًا والثانية في دول مجموعة العشرين في مؤشر تطور الحكومة الإلكترونية وحصول الرياض على المرتبة الثالثة عالميًا في مؤشر الخدمات الرقمية المحلية والأولى على المنطقة في جميع المؤشرات.
وأكد معاليه أن القفزات التي حققتها المملكة في مؤشرات تطور الحكومة الرقمية الصادرة عن الأمم المتحدة أتت بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعم وتمكين من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- وتتويج لجهود جميع الجهات الحكومية والعاملين في قطاع التحول الرقمي الحكومي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی مؤشر

إقرأ أيضاً:

نحلم ونحقق.. السعودية تقفز 25 مرتبة لتصبح الرابعة عالميًا في تطور الخدمات الرقمية

حققت المملكة حلم جديد ونتائج تاريخية منذُ إطلاق رؤية السعودية 2030، إذ قفزت المملكة 25 مرتبة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية محققة المرتبة الرابعة عالميًا.
فيما حققت مدينة الرياض المرتبة الثالثة في الخدمات الرقمية.
أخبار متعلقة وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية"السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكاراحتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياضوأول دولة في الشرق الأوسط تدخل قائمة أفضل 10 دول والثانية بمجموعة الـ G20.
وجاءت النتائج التاريخية في المؤشر العام منذ إطلاق رؤية السعودية 2030.

#نحلم_ونحقق.. مؤشر #الأمم_المتحدة: #السعودية تقفز 25 مرتبة وأصبحت الرابعة عالميًا في تطور الخدمات الرقمية#اليوم #اليوم_الوطنيhttps://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/Ko8bQr9xTY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • نحلم ونحقق.. السعودية تقفز 25 مرتبة لتصبح الرابعة عالميًا في تطور الخدمات الرقمية
  • وزير العدل: إنجازات المملكة على صعيد تطور الحكومة الرقمية ثمرة دعم وتوجيهات سمو ولي العهد
  • المغرب يحتل المرتبة 90 عالميا في مؤشر الحكومة الإلكترونية متقدما بـ11 مركزا خلال عامين
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • عمان تتقدم 9 مراكز في التصنيف  العالمي بمؤشر الحكومة الإلكترونية
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • الأمم المتحدة: المملكة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية والأولى على المنطقة
  • المملكة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية والأولى على المنطقة