زنقة 20 . متابعة

كشفت الجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين في وضعية صعبة بوجدة ، عن قيام السلطات الجزائرية، أمس الاثنين 16 شتنبر 2024 تسليم دفعة جديدة من الشباب المغاربة المحتجزين لديها.

و ذكرت الجمعية في بيان لها ، أن عملية التسليم جرت بالمركز الحدودي جوج بغال بوجدة والعقيد لطفي مغنية.

و أوضحت أن الامر يتعلق ب(52) من الشباب من بينهم ثلاث نساء وخمسة قاصرين دفعة واحدة من مغاربة كانوا محتجزين وسجناء بعد استفاء مدة محكوميتهم بالسجون الجزائرية وبالأخص من منطقة وسط الجزائر منطقة العاصمة.

و كشفت الجمعية ، أن المفرج عنهم ينحدرون من مدن فاس، مكناس، وجدة، ازيلال، تازة، تاونات، ورززات، دمنات، الجديدة، برشيد،طنجة والمضيق.

و اشارت الى ان هناك من قضى ما أزيد ثلاث سنوات و ستة اشهر سجنا إضافة الى ما يناهز سنة ضمن الحجز الاداري.

و ذكرت الجمعية، أن العديد من المواطنين المغاربة رهن الاعتقال الاحتياطي والمحاكمات يبلغ عددهم أزيد من 400 ملف وعدة جثث (06) من بينها جثتان لفتاتين من المنطقة الشرقية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة

متابعة بتجــرد: بدأ عرض برنامج “TMZ Investigates: Matthew Perry and the Secret Celebrity Drug Ring” يوم الاثنين الفائت عبر قناة فوكس، وذلك بعد مرور حوالي شهر على توجيه الاتهامات فيما يتعلق بالممثل الراحل إلى خمسة أشخاص بسبب تناوله جرعة زائدة من الكيتامين.

وفي التفاصيل، تطرقت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي إلى أدوار تجار المخدرات، الأطباء عديمي الضمير ومراكز إعادة التأهيل غير الأخلاقية وشبكات التهريب التي ينجذب نحوها المشاهير، وفق ما نقل موقع “People” البريطاني.

وتضمنت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي أيضًا مقابلات مع الدكتور تيري دوبرو والشخصية التلفزيونية كيلي أوزبورن ووكيل سابق في إدارة مكافحة المخدرات بيل بودنز، كما أخبر الأخير عن علاقة الأطباء أحيانًا بالوفيات المرتبطة بالمخدرات.

ويُذكر أن الممثل ماثيو بيري كان قد توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ في لوس أنجلوس، ما جعل الشرطة تفتح تحقيقًا في وفاة النجم في أيار الفائت.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب بسبب «الصفقة»
  • الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق
  • حملة تضامنية واسعة مع الأستاذ المعزول ضحية الختم النبوي
  • حمدان بن زايد: متابعة أحوال المواطنين تتصدر سلم الأولويات قيادتنا الرشيدة
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • الجزائر تفرج عن دفعة جديدة من المغاربة المحتجزين في سجونها
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • سياسيون وحقوقيون مغاربة: هجرة الشباب دليل فشل حكومي.. الحل ليس أمنيا
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث