يستعد مشروع الرامس بوسط العوامية وبمشاركة عدة جهات رسمية وأهلية لإطلاق باقة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 94، وذلك على مدى يومي الأحد والاثنين 22 و23 سبتمبر.
ويمتد برنامج الاحتفالات من الساعة 5 عصرًا حتى 12 من منتصف الليل، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الوطنية والتراثية والترفيهية، منها: (العرضة السعودية، حفلات الأغاني الوطنية، مجسمات وطنية فنية، وعزف موسيقي مباشر، وركن للرماية، وعرض للخيالة).


أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانيةالمجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنمويةوسيستمتع الزوار بركن للرسم المباشر، وركن خاص بالأطفال، ومعرض فني، وركن للرسم على الوجه، ومسرح تفاعلي، وركن للهدايا، وركن للتلوين، وركن للسيارات القديمة، ومتحف، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي.روح الانتماء والولاء
قال مدير مشروع الرامس بوسط العوامية، محمد التركي، إن الفعاليات التي تأتي ضمن مناسبة اليوم الوطني ال 94، تجسد التزامنا بتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن، وتوفير منصة للاحتفاء بهذا اليوم المجيد مع أهالي محافظة القطيف وزوارها الكرام.
وأضاف: ”لقد حرصنا على تصميم برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق، وترضي جميع الفئات العمرية، لنضمن أن يكون الاحتفال تجربة لا تُنسى للجميع. كما أن الفعاليات تعكس التراث الوطني العريق، وتبرز الإنجازات التي حققتها المملكة في مختلف المجالات“.وجهة حيوية
وأكد التركي أن مشروع الرامس يمثل وجهة حيوية في قلب محافظة القطيف، ويسعى دائماً إلى أن يكون جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع المحلي، وأن يساهم في إثراء الحياة الاجتماعية والثقافية في المنطقة.
واختتم التركي حديثه بتوجيه الدعوة للجميع للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة التي تعكس روح اليوم الوطني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس القطيف اليوم الوطني 94 اليوم الوطني السعودي الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الڤيديو كونفرانس، فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات، والذي ينفذه مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY "شباب يدير شباب"، بمشاركة أكثر من 15 ألف مشارك بالمحافظات،

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان)، وبحضور الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظات، وفي خطوة جديدة نحو تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم.

ويناقش مشروع five in one في نسخته الثانية، والذي يُعد الأول من نوعه 5 موضوعات وتضم "عرض مشاريع الوزارة، وأخلاقيات العمل، والتواصل الفعال، البحث والتطوير، التطوير الذاتي).

وخلال كلمته، قال وزير الشباب والرياضة، "يسعدني اليوم أن أطلق النسخة الثانية من مشروع five in one بجميع محافظات الجمهورية، هذا المشروع يُعد استثمارًا حقيقيًا في شبابنا، ويهدف إلى تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات".

وأكد وزير الشباب أن الهدف الرئيسي من مشروع five in one هو تحقيق التنمية الشاملة للشباب وتطوير مهاراتهم، من خلال توفير برامج تدريبية متخصصة نسعي من خلالها إلى بناء جيل واعٍ ومبدع وقادر على تحمل المسؤولية، بالإضافة إلى الترويج لمشاريع وزارة الشباب والرياضة والفرص التي تقدمها للشباب.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن الهدف من المشروع أيضًا هو بناء شباب واعٍ قادر على تنظيم أهم الفاعليات والأحداث بدايةً من التخطيط للتنفيذ، بالإضافة إلى تطوير امكانيات الشباب القيادية، وتعميق الشعور بالمسؤولية لدى الشباب، وتعزيز قيم الإنتماء والولاء لدى الشباب، وتوفير فرص للتعلم واكتساب الخبرات، وتنمية مهارات التواصل وإمدادهم بفرص كيفية التطوير الذاتي، فضلًا عن إبراز أهمية البحث والتطوير في كافة جوانب المشروع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خطة سير المركبات بالدمام والخبر خلال فعاليات اليوم الوطني 94
  • أمانة جدة تُطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • توم بيرييلو: القوى التي لا تريد ذهاب الجيش للمفاوضات تتبع لحزب المؤتمر الوطني
  • وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية
  • الجامعة الوطنية لقطاع العدل تصعد ضد الحكومة وتواصل إضرابها الوطني
  • السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية
  • “وزارة التعليم السعودية” تعلن عن موعد إجازة اليوم الوطني 1446 للمدارس
  • جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل لتعزيز الهوية الوطنية
  • مشروع سككي طال انتظاره يربط تطوان بالشبكة الوطنية.. وزير النقل يكشف التفاصيل!