كتبت -داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على العملية الإسرائيلية فى لبنان، قائلا: إن إسرائيل انتهكت سيادة لبنان بتفجير أجهزة اتصالات حزب الله، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يعقد الآن اجتماعا لحكومة مجلس الحرب تحت الأرض.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد": من المتوقع زيادة أعداد مصابي انفجار أجهزة الاتصالات حزب الله إلى 3 آلاف، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

وأوضح أن إسرائيل نفذت أكبر عملية اختراق لأجهزة الاتصالات لحزب الله في لبنان وسوريا، مشيرا إلى أن اسرائيل اخترقت شفرة 4 آلاف جهاز اتصالات في لبنان وسوريا، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تفجير أجهزة البيجر سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي إيران وإسرائيل محور فيلادلفيا حادث قطاري الزقازيق التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي أحمد موسى تفجير أجهزة البيجر حزب الله اللبناني تفجير أجهزة اتصالات حزب الله أجهزة الاتصالات

إقرأ أيضاً:

بعد لبنان.. إصابة 14 شخصا في سوريا بانفجار أجهزة اتصال

17 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أصيب 14 شخصا بجروح في دمشق ومحيطها في انفجار أجهزة اتصال “خاصة بحزب الله اللبناني”، كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان الذي لم يتمكن من تأكيد جنسية الجرحى، في حادث مماثل لانفجارات متزامنة حصلت في لبنان وأوقعت تسعة قتلى ونحو 2800 جريح.

وقال المرصد “بلغ عدد الجرحى 14 شخصا لم تكشف جنسياتهم في محافظتي دمشق وريف دمشق، نتيجة انفجار أجهزة اتصالات شخصية خاصة بحزب الله اللبناني”. وأكد مصدر مقرب من حزب الله لفرانس برس أن عناصر من الحزب أصيبوا بانفجار أجهزة اتصال في سوريا من دون أن يحدد عددهم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • انفجار أجهزة الاتصال ضربة قاسية لنظام اتصالات حزب الله
  • سقوط 3 قتلى إثر انفجار أجهزة اتصالات بلبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: 100 مستشفى تقدم الدعم لمصابي انفجار أجهزة الاتصالات بلبنان
  • حزب الله يتعهد مواصلة عملياته العسكرية رغم انفجار أجهزة الاتصالات  
  • انفجارات البيجر.. مدى خطورة إصابة سفير إيران وتعهد حزب الله بالانتقام.. ما عليك معرفته العملية الاستخباراتية العسكرية
  • أحمد موسى: حزب الله استورد الأجهزة المتفجرة من أمريكا خلال الشهرين الماضيين
  • عملية إرهابية.. تعليق قوي من أحمد موسى بعد اختراق أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا
  • بعد لبنان.. إصابة 14 شخصا في سوريا بانفجار أجهزة اتصال
  • مستشار مقرّب من نتنياهو علّق على انفجار أجهزة الاتصالات في بيروت.. ثم تراجع!