الأسبوع:
2024-09-19@08:56:15 GMT

أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد

يحل الفنان أشرف عبد الباقي، ضيفا على برنامج sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر شاشة CBC في الحلقة المقبلة، ومن المفترض أن يكشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، خاصة بعد نجاحه الأخير في مسرحية البنك سرقوه.

ويكشف أشرف عبد الباقي، خلال استضافته في برنامج سولد أوت، عن الكثير من المواقف الطريفة والذكريات في حياته الفنية والخاصة أيضا.

الفنان أشرف عبد الباقي آخر اعمال أشرف عبد الباقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسرحية البنك سرقوه، التي عرضت ضمن فعاليات موسم مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ودارت أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة أبطال مسرحية البنك سرقوه

يشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وفي وقت سابق، احتفل أشرف عبد الباقي، بعيد ميلاده الـ 61، داخل مقر شركته، وذلك بعدما نظم العاملون معه في الشركة احتفالًا خاصًا له.

وشارك أشرف عبد الباقي، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، يُظهر احتفال العاملين معه بعيد ميلاده، وعلق: «احتفلت النهاردة بعيد ميلادي مع الشباب في الشركة.. شكرًا يا شباب على عيد ميلاد الجميل ده».

وقدم الفنان أشرف عبد الباقي، خلال سنوات عمره الماضية مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والدراما، ولهذا نستعرض لكم أبرز المحطات في حياة أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضاً«نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي

احتفالا بـ عيد ميلاده.. أشرف عبد الباقي يكشف قصة عمله «صبي» في ورشة حديد (صور)

أشرف زكي يكشف موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف عبدالباقي اشرف عبدالباقي اشرف عبد الباقي اشرف عبد الباقى سولد أوت الفنان أشرف عبدالباقي مسلسل اشرف عبدالباقي مسرحية اشرف عبدالباقي أعمال اشرف عبدالباقي اشرف عبد الباقي مسرح مسرح اشرف عبد الباقي اشرف عبد الباقي برنامج مسرحية اشرف عبد الباقي اشرف عبد الباقي مسرح مصر أشرف عبد الباقی البنک سرقوه

إقرأ أيضاً:

مدتة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف القمر يُرى في مصر بهذا الموعد

تشهد الكرة الأرضية، خلال ساعات، خسوف القمر 2024 للمرة الثانية والأخيرة خلال العام الجاري، على أن يكون من النوع الجزئى، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5 % من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة.
 

من المقرر ان تشهد بعض المناطق حول العالم خسوفا جزئيا للقمر، وظهور القمر العملاق في وقت واحد وستظهر هذه المشاهد للقمر عبر أميركا الشمالية والجنوبية، ليلة الثلاثاء، وفي إفريقيا وأوروبا، صباح الأربعاء.

ويحصل الخسوف الجزئي للقمر عندما تمر الأرض بين الشمس والقمر، حيث تلقي بظلالها على جزء من القمر، ليظهر وكأنها تقتطع جزءا منها.

 

وفي الوقت ذاته، سيكون القمر أقرب إلى الأرض من المعتاد، ليظهر أكبر قليلا في السماء، ويظهر "القمر العملاق"، وهي واحدة من بين ثلاث مرات سيظهر فيها بالشكل ذاته خلال العام الحالي.

بدورها، أوضحت عالمة الفلك في جامعة نيويورك فاليري رابسون لأسوشييتد برس: "القمر سيكون خافتا قليلا، حيث سيتم حجب القليل من ضوء الشمس".

 

الثاني والأخير أماكن مشاهدة خسوف القمر 2024.. تفاصيل دعاء خسوف القمر.. أدعية مستحبة رددها كثيرًا


يشار إلى أن الأرض والقمر والشمس يصطفون لإظهار كسوف الشمس أو خسوف القمر في أي مكان من أربع إلى سبع مرات في السنة، حسب وكالة ناسا.

وسيعتبر هذا الخسوف القمري، الثاني والأخير لهذا العام بعد خسوف طفيف في مارس الماضي.

وفي أبريل الماضي، أدى كسوف كلي للشمس إلى إغراق العديد من المدن بالظلام في أميركا الشمالية.

 

أماكن مشاهدة خسوف القمر 2024


يظهر خسوف القمر 2024 في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.
وسيمكن رؤية خسوف القمر 2024 في سماء مصر والسعودية والوطن العربى.


سوف يُرى خسوف القمر 2024 هذا في مصر، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5 % من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة، وستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بداية دخول القمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

ويلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحًا، أي بعد انتهاء كل مراحل خسوف القمر 2024 الجزئي، بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي (التي لا تحسها العين المجردة) حتى يغرب خلالها.

مقالات مشابهة

  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»
  • في هذا الموعد..الحمكدار عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي
  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • مدتة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف القمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده