بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم.. يترقب عشاق فريق ليفربول مدريد المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق ميلان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، على ملعب ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «سان سيرو» هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، كلاًّ من: «ريال مدريد - لايبزيج - ليفركوزن - ميلان - ليل - أيندهوفن - بولونيا - جيرونا».

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لتحقيق رقما قياسيا جديدا بتسجيل هدفا على الأقبل ليكون الهداف التاريخي لقارة أفريقيا، حيث يتقاسم لاعب ليفربول الصدارة مع الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدف لكل منهما.

بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ليفربول ضد ميلان، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر ليفربول دوري أبطال أوروبا ليفربول الإنجليزي ميلان ليفربول مباشر ميلان الإيطالي ليفربول وميلان مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول لايف مباراة ليفربول مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر دوري أبطال أوروبا بث مباشر موعد مباراة ليفربول وميلان مباراة ليفربول وميلان ليفربول ضد ميلان ليفربول أمام ميلان مباراة ليفربول أمام ميلان مشاهدة مباراة ليفربول وميلان مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر مشاهدة ليفربول وميلان بث مباشر مباراة ليفربول وميلان بث مباشر بث مباشر مباراة ليفربول وميلان بث مباشر ليفربول وميلان ليفربول وميلان بث مباشر ليفربول وميلان مباشر تشكيل ليفربول أمام ميلان مواجهات ليفربول وميلان مباراة لیفربول ومیلان فی دوری أبطال أوروبا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي عملاقا إنجلترا وإيطاليا في مواجهة نارية ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. ففي ملعب الاتحاد، معقل السيتي، يلتقي بطل الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، ببطل الدوري الإيطالي، إنتر ميلان، في مواجهة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وإنتر ميلان  في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024صدام الأبطال يعيد ذكريات النهائي

تكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة، فهي تأتي بعد أقل من عام على النهائي التاريخي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي شهد تتويج السيتي باللقب القاري على حساب النيراتزوري بهدف نظيف. وتعتبر هذه المواجهة بمثابة إعادة لسيناريو النهائي، ولكن هذه المرة في دور المجموعات.

ويدخل السيتي المباراة وهو في قمة مستواه، بعد سلسلة من الانتصارات المحلية، ويسعى بقيادة مدربه بيب غوارديولا إلى مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة القارية والذهاب بعيدًا في البطولة. من جهة أخرى، يسعى إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاغي إلى مصالحة جماهيره بعد تعادله الأخير في الدوري الإيطالي، ويدرك صعوبة المهمة أمام بطل أوروبا، ولكنه عازم على تقديم أداء قوي ومفاجأة الجميع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 

تقام المباراة اليوم 18 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان 

ويستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا، مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المباراة على موعد مع ملايين المشاهدين حول العالم، حيث ستنقل مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي ستنقل لنا أجواء الإثارة والتشويق من قلب الحدث.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع


جاء تشكيل إنتر ميلان المتوقع، لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كالتالي: -

 حراسة المرمىسومر
خط الدفاعبافارد، دي فري، باستوني
خط الوسطدومفريس، باريلا، تشالهان، زيلينسكي، دارميان
 خط الهجومتورام، مارتينيز
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مباراة فريقه لمواجهة إنتر ميلان في دوري الأبطال، بتشكيل مكون من: -

حراسة المرمىإيديرسون
 خط الدفاعريكو لويس، روبن دياز، أكانجي، جفارديول
خط الوسطرودري، برناردو سيلفا، دي بروين
 خط الهجومفودين، هالاند، دوكو
حكم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا


يدير المباراة الحكم السويدي جلين نيبيرج، ويعاونه أندرياس سوديركفيست، ومعبود بيجي، فيما يتولى آدم لاديباك مسئولية الحكم الرابع.

ويدير الهولندي بول فان بوكيل غرفة تقنية الفيديو ويعاونه ريكاردو دي بورجوس.

توقعات مشتعلة

تعد هذه المواجهة واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى لدوري الأبطال، ويشهد عليها صراع كبير بين فريقين يضم كل منهما مجموعة من النجوم العالميين. ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الأولى في البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا