صحيفة صدى:
2024-09-19@09:01:40 GMT

أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه

ماجد محمد

تسببت صورة تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، في اثاره الجدل ، بعدما اعتقد البعض أنها صورة لاعب الزمالك المصري أحمد فتوح، داخل النادي، اليوم الثلاثاء.

وانتشرت صورة للاعب المطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ، داخل النادي الأبيض مرتديًا قميص تدريبات الفريق وبجانبه أحد الأشخاص.

وذكرت تقارير سابقة أن اللاعب سيشارك في تدريبات الزمالك، استعداداً لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

ونفى نادي الزمالك صحة الصورة التي انتشرت لفتوح، مؤكدين منعهم تداول أي صور للاعب على الإطلاق حال مشاركته في التدريبات، كما عيّنت الإدارة أفراد أمن للتواجد بجانبه لمنع أي أزمات له مع أحد.

والجدير بالذكر أنه ، أحالت النيابة العامة فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، إثر حادث وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته. و قررت محكمة جنايات مطروح ، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك مصر

إقرأ أيضاً:

مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

إطلاق سراح أحمد فتوح من قسم شرطة مطروح

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

مقالات مشابهة

  • الصور الأولي للاعب أحمد ياسر المحمدي من داخل قفص الاتهام لتعديه علي فتاة واغتصابها (صور)
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • أول طلب للاعب الزمالك أحمد فتوح
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية
  • بعد إخلاء سبيله.. محامي أحمد فتوح: «موكلي لسا على ذمة القضية»
  • تأجيل القضية.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. ما تأثير طلبات الدفاع ورفض التصالح على العقوبة المتوقعة؟