قامت إدارة التوعية فى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني بتنفيذ ندوة لتعريف  بمبادرة بداية وأثرها على الإنسان المصرى بجانب تنفيذ ورشة عمل لتعليم السيدات مبادئ أعمال السباكه وذلك داخل مقر جمعية تنمية المجتمع بقرية العزب مركز الفيوم.

 وذلك  تزامناً مع إعطاء إشارة البدء بانطلاق المبادرة الرئاسية والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بداية للتنمية البشرية والتى تهدف لبناء الإنسان المصرى وبناء على توجيهات وتعليمات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

تكاتف الجهود ..

من جانبه أكد المهندس محمد عبدالجليل رئيس الشركة أن إنطلاق مثل هذه المبادرات الرئاسية وتنفيذها تترك أثرا طيبا وعملا واقعيا على الأرض وتلقى دعما وقبولا ويستفيد منها جموع المواطنين فى كل مكان وذلك فى ظل تكاتف كافة الجهود  التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والعمل الأهلى هدفها تقديم خدمه تليق بالمواطن وتعبر عن طموحاته ورغباته وتلبى احتياجاته لأنها تهتم ببناء الإنسان وتنميته فكريا وثقافيا واجتماعيا ومهنيا. 

 

وأضاف أن الشركة لها دور بارز ومهم فى تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تهتم ببناء الإنسان وتوعيته وزيادة معرفته عن كافة أنواع مشروعات البنية التحتية التي تنفذها الدولة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحى وحجم الاستثمارات الضخمه التى توجها الدولة في توفير حياة كريمه وبيئة صحية أمنه وطرق الحفاظ عليها ويتم .

 

ذلك من خلال تنفيذ مجموعه من الأنشطة التوعوية وورش تعليم السباكه التى تستهدف فئات المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات داخل المحافظة كالمجلس القومى للمرأة وقصر الثقافة ومنظمات المجتمع المدني ومديرية الصحة والتربية والتعليم والأوقاف والأزهر والكنيسة وهيئة محو الأمية.

4 5 22 66

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة التوعية شركة مياه الشرب منظمات المجتمع المدني دوة اعمال السباكه

إقرأ أيضاً:

غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، قطع المياه لمدة 10 ساعات غدا الاربعاء ، عن بعض أحياء المحافظة.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم في بيان لها، إنه نظرًا لأعمال ربط خطوط داخل محطة مياه قحافة الجديدة بمدينه الفيوم وربط الخط 710مم مع المحطه الجاري إنشائها مما يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات اعتبارا من العاشرة صباح غد الأربعاء 18/9/2024،  حتى الثامنه من صباح الخميس 19/9/2024 عن عدد من الاحياء بالمحافظة.


وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة.

مقالات مشابهة

  • لأعمال صيانة.. ضعف المياه بمنطقة الضبعية بالأقصر 4 ساعات اليوم الخميس
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • مياه الفيوم تنفذ ندوة توعوية وورشه تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب
  • مع انطلاق «بداية».. مياه الفيوم تنفذ ورشة تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • حقيقة تسمم مياه الشرب في محافظة قنا