تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في ضخ الأطنان من السلع الغذائية بكافة أنواعها إلى معارض «أهلًا مدارس»، في مختلف المناطق بمحافظات الجمهورية، لتلبية احتياجات الأسر المقبلين على التسوق من المعرض، في حالة من الإقبال الكبير من المواطنين على شراء السلع بأسعار مخفضة سواء التي تضعها الشركات القابضة التابعة للوزارة، أو العارضين، بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

توفير الزيت والسكر واللحوم في أهلا مدارس بالجيزة

ونشرت وزارة التموين، فيديو توضيحي، لجناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمعرض «أهلًا مدارس» بمحافظة الجيزة، يوضح الكميات الكبيرة من السلع الأساسية بالمعرض من «زيت طعام، أرز، سكر، مكرونة، لحوم طازجة ومجمدة، دواجن طازجة ومجمدة، البان، الجبن الأبيض بأنواعه، العصائر بأنواعها» إضافة إلى المنظفات وغيرها من السلع المختلفة.

تخفيضات كبيرة على أسعار السلع الأساسية

وتستمر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، في ضخ الأطنان من السلع والمنتجات، عبر أجنحتها المُخصصة بمعارض «أهلًا رمضان» في نطاق القاهرة الكبرى والمحافظات، بتخفيضات على الأسعار من 25 إلى 35% على المنتجات المعروضة، علمًا بأنّ المنتجات والسلع الغذائية المعروضة ذات جودة مٌتميزة، إذ تحرص الشركة على ضخ منتجاتها في الأسواق بجودة عالية وأسعار تنافسية، تخفيفًا عن كاهل المواطنين، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وفق نهج وزارة التموين في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

المعارض تستقبل يوميا حتى 20 سبتمبر

وتستقبل المعارض زوارها من المواطنين المقبلين على شراء مستلزماتهم من السلع الغذائية والأدوات المدرسية يوميًا حتى الـ20 من سبتمبر الجاري

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس معارض أهلا مدارس التموين وزير التموين من السلع ا مدارس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا

يفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، غدًا الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس" بأرض معرض الكتاب بشارع فيصل في منطقة الطالبية، وذلك لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ويأتي ذلك المعرض في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
ويقام المعرض، الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية، على مساحة 2000م تقريبًا، ويشمل أقسامًا للأدوات المدرسية والمكتبية، والحقائب المدرسية، والملابس والأحذية، والسلع والمنتجات الغذائية، وذلك بمشاركة كبرى الشركات.

يذكر أن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أكد حرص المحافظة على إقامة معارض ومنافذ سلعية دائمة وثابتة على مدار العام بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

كما كلف محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عددًا من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة، على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 30%.. أماكن معارض أهلا مدارس بالقاهرة والمحافظات
  • تخفيضات 30%.. محافظ أسيوط يتفقد معرض « أهلاً مدارس» للمستلزمات المدرسية
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • «التموين» تكشف حجم المخزون الاستراتيجي للسلع الأساسية: القمح يكفي 6 أشهر
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس