11 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت جامعة البيان الاهلية في بغداد، الجمعة، عن منح مقعداُ مجانياُ للطالب سيف الدين سعد بطاح الناجح من السادس الاحيائي رغم اصابته بشلل رباعي. مقعدا.

المسلة تنشر نص البيان:

عرفاناً منا وتقديراً للجهود الاستثنائية التي قدمها الطالب سيف الدين سعد بطاح من مدينة الدواية بمحافظة ذي قار ونجاحه من السادس الاحيائي بمعدل ( 89.

29 ) على الرغم من مرضه ( مصاب بشلل رباعي ، لايكتب ولايأكل ولايشرب من تلقاء نفسه ).

تعلن جامعة البيان عن منحها #مقعد_مجاني لهذا البطل الذي ضرب اروع الامثلة في التحدي وتحقيق النجاح حيث تتكفل الجامعة بكافة اجوره الدراسية لتفتخر بأن يكون أحد طلبتها .
ونطلب من ذويه التواصل على الارقام المذكورة لاستكمال الاجراءات .

جامعة البيان

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

شهادات في مسيرة الإمام... ماليزيا تمنح شيخ الأزهر الدكتوراة الفخرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منحت جامعة العلوم الإسلامية الماليزية USIM، الدكتوراة الفخرية في دراسات القرآن والسُّنَّة، لفضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين. 

سلم شهادة الدكتوراة لفصيلته، تونكو علي رضاء الدين، ولي عهد ولاية نجري سمبيلان بماليزيا، بحضور ، داتؤ سري أنور إبراهيم، رئيس وزراء ماليزيا، ومحمد رضا وحيدين، رئيس جامعة العلوم الإسلامية الحكومية الماليزية USIM.

وقال شيخ الأزهر -خلال كلمته في الاحتفالية التي نظمتها جامعة العلوم الإسلامية الماليزية USIM, بمناسبة منح فضيلته الدكتوراة الفخرية- إن تجلِّيات ذلك التوازن المطلوب اليوم، إنَّما تقع في المساحة الوسط بين اتِّجاه المقدِّسين للتراث، وإنْ بدا فيه قصور .

 

حصل شيخ الأزهر على 7 شهادات لـ«الدكتوراة الفخرية»، خلال مسيرته العلمية، وتستعرض «البوابة نيوز» في هذا التقرير الشهادات التي أُضيفت لفضيته، كما يلي:

الدكتوراة الفخرية من جامعة «الملايا»، بالعاصمة كوالالمبور في يونيو عام 2012م.الدكتوراة الفخرية من جامعة «مولانا مالك إبراهيم» بإندونيسيا ي فبراير عام 2016م.الدكتوراة الفخرية من جامعة «بني سويف» في أبريل عام 2016م.الدكتوراة الفخرية من أكاديمية «أوزبكستان الإسلامية الدولية» في أكتوبر عام 2018م.الدكتوراة الفخرية من جامعة «أمير سونجكلا» التايلاندية في أكتوبر عام 2018م.الدكتوراة الفخرية من جامعة «أوراسيا الوطنية» بكازاخستان في أكتوبر عام 2018م.الدكتوراة الفخرية من جامعة «العلوم الإسلامية الماليزية USIM» في يوليو 2024م.

 

مقالات مشابهة

  • هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg
  • الرئاسة البرلمانية:لم يصدر أي قرار بصدد الجلسة(14) لمجلس محافظة نينوى
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • شهادات في مسيرة الإمام... ماليزيا تمنح شيخ الأزهر الدكتوراة الفخرية
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراه الفخرية
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراة الفخرية
  • التربية تدافع عن أسئلة السادس الاعدادي وتتهم جهات وراء تذمر الطلبة لأغراض تجارية
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • ساعة المسلة: نائبة الديمقراطي الكردستاني: على بغداد تحرير سنجار .. و “ترك” دهوك حاليا حتى لو احتلت