كشفت مصادر مقربة من الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أنها تواصل البحث عن طبيب تجميلي ماهر لعلاج ابنها بالتبني باك بعد تعرضه لحادث دراجة مروع ترك أثره على وجهه في هيئة ندبة كبيرة.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، تعرض ابن أنجلينا جولي ، باك، لحادث مروع أثناء ركوبه دراجة كهربائية في أواخر شهر يوليو في لوس أنجلوس .

وقالت المصادر أن أنجلينا جولي استعانت بأحد أفضل جراحي التجميل في لوس أنجلوس لعلاج الندبة التي توجد على يسار عين ابنها اليسرى، وقال المصدر في حديثه إلى الصحيفة: "إنها أم متعاونة للغاية وتفعل كل ما في وسعها من أجل أطفالها. لقد اتخذت القرار بنفسها وكانت حاضرة أثناء الاستشارة."

يأتي ذلك بعد ظهور باك مع أنجلينا جولي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Without Blood خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في تورنتو، في 8 سبتمبر، الجاري، إذ شارك الشاب كمساعد مخرج في الفيلم الجديد، الذي تلعب فيه سلمى حايك دور البطولة.

وظهر باك البالغ من العمر 20 عامًا يرتدي نظارة شمسية لكن الندبة الحمراء فوق عينه اليسرى لا تزال واضحة للعيان، ورغم ذلك بدا باكس في حالة معنوية جيدة وهو يبتسم بجانب والدته نجمة السينما التي كانت تألقت في فستان أسود وقفازات طويلة مستوحاة من أناقة القرن العشرين 

وذكرت التقارير أن أنجلينا جولي هرعت لتكون بجانب باك عندما تم نقله إلى المستشفى عقب تعرضه لحادث في حوالي الساعة الخامسة مساء يوم 29 يولي عندما سقط في شارع لوس فيليز في لوس أنجلوس.

وقال مصدر لموقع Page Six إن حالته "مستقرة" بعد الحادث، مضيفًا أن أنجلينا "بجانب باك في المستشفى بينما يتعافى "، وأضاف إن باكس صدم دراجته الكهربائية في سيارة متوقفة عند تقاطع مزدحم.

وذكرت التقارير أن السائق قفز من السيارة للتحقق من حالة باك قبل استدعاء رجال الإنقاذ.

وبحسب التقارير، فإن باكس - الذي قيل إنه لم يكن يرتدي خوذة وقت الحادث - تعرض لإصابة في الرأس والساق، ثم تم نقله على عجل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا جولي لوس أنجلوس حادث مروع البريطانى القرن العشرين دور البطولة أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

العربية انقلبت أعلى محور الضبعة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروع

أصيب، اليوم الإثنين، 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور الضبعة، نطاق محافظة البحيرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى محور الضبعة بعد تقاطع الطريق الأوسطي.

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ بالكيلو 6 اتجاه الضبعة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص أعلى الطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاًضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

مطالب للإفراج عنه وأسرة الضحية ترفض التصالح.. السيناريوهات المحُتملة لـ أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته

مقالات مشابهة

  • إصابة شقيقات الزوجة المطعونة في حادث مروع بالإسماعيلية
  • إصابة شخص نتيجة حادث مروري مروع في أبو النمرس
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع بشارع السودان
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرون في حادث مروري مروع في مسور بمحافظة عمران (صور)
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • العربية انقلبت أعلى محور الضبعة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروع