دان رئيس مجلس النواب نبيه بري الاعتداء الإسرائيلي الكبير الذي طال لبنان، اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال تفجير أجهزة "البيجر" اللاسلكية.   وفي بيان له، اعتبر بري أن "ما أقدمت عليه إسرائيل عصر اليوم لا يرقى إلى مستوى المجزرة فحسب، إنما هو جريمة حرب موصوفة والعالم بأسره مدعو الى تحرك عاجل للجم آلة الإرهاب الإسرائيلي التي إن إستمرت على هذا النحو من التفلت والإجرام فهي آخذة المنطقة والأمن والإستقرار الإقليميين نحو شر مستطير".

وفي الختام، تقدم بري بـ"أحر التعازي والصبر والسلوان لعوائل الشهداء"، متمنياً "الشفاء العاجل للجرحى"، وقال: "قدرنا المقاومة والصمود وإحدى الحسنيين النصر أو الشهادة".   إلى ذلك، أجرى بري اتصالاً بالنائب علي عمار معزياً باستشهاد نجله مهدي جراء الحادثة الخطيرة التي شهدها لبنان.   أيضاً، تلقى بري اتصالاً من الرئيس السابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، معرباً عن تضامنه الكامل مع المقاومة وأهل الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية بعد الاعتداء الإسرائيلي الخطير الذي طال كل لبنان، مقدماً التعازي باسمه وباسم الجبل وجمهور الموحدين الدروز بالشهداء الذين قضوا، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
   

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ماذا حصل مع أطباء لبنان بعد حادثة البيجر؟

رحّب مرجعٌ سياسيّ بـ"التحرك العاجل والسريع" لوزارة الصحة العامة، أمس الثلاثاء، وذلك إثر حادثة تفجير أجهزة "البيجر" التي شهدتها مختلف المناطق اللبنانية.
وقال المرجع المتابع للشؤون الطبية إنّ "الإنسيابية" التي ظهرت خلال عملية نقل المصابين بين المستشفيات مثلت "بروفة لخطة الطوارئ" خلال أي سيناريو مماثل عند حصول أي عدوان إسرائيلي على لبنان.
كذلك، ذكرت المعلومات أنَّ كافة المستشفيات كانت مجهزة بمختلف الأدوات الطبية، في حين أن تهافت الأطباء الذين يعملون ضمن غرف العمليات كان كبيراً إلى المستشفيات للتدخل الفوري جراحياً ومن دون أي تردد، ما أرسى تماسكاً كبيراً على الصعيد الطبي.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة
  • لجان المقاومة: جريمة قتل الحكيم الدلو استمرار للإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى
  • ماذا حصل مع أطباء لبنان بعد حادثة البيجر؟
  • عباس ابراهيم: ما ارتكبته إسرائيل جريمة حرب موصوفة تنتهك القوانين الدولية
  • القيادة تُدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • ناطق أنصار الله: الهجوم الإسرائيلي على لبنان جريمة موصوفة وانتهاك للسيادة
  • ماذا قال باسيل من برج البراجنة بعد حادثة البيجر؟
  • أسرة “الخضر” تتمنى الشفاء العاجل لبن ناصر