قال الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن العلاقة بين الزوج والزوجة مبنية على المودة والرحمة، لافتا إلى أن كل طرف له حقوق وعليه واجبات.
وأضاف أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: "طب زي ما كلمنا الرجل بتفصيل أو ببعض التفصيل، إيه ممكن كمان نقوله للزوجة هنا فيما يتعلق بمسؤوليتها؟، أرحمي الزوج، لأنه بيشوف كتير في العمل وممكن يلاقي مثلاً مديره مش راضي عنه، أو يلاقي حد من زملائه يكيد له، الشارع ما بيرحموش، المواصلات الناس، تكاليف البيت وكل الأمور المتعلقة بالمنزل".

أمين الفتوى: الاحتفال بالمولد النبوي يعكس التعظيم والتقدير لشخصية النبي الكريم هل الميت المظلوم يشعر لو عاد حقه في الدنيا.. أمين الفتوى يجيب

وتابع: "كل رجل وهو ماشي لابد أن يفكر في كل هذا، تلاقي شكل الزوجات هنا يقول لك حتى لو هو قاعد قدامي يا مولانا، بيبقى قاعد شارد، أنا حاسه إنه مش قاعد معايا بالضبط، أنت بقى، يعني حسيه بالحياة الجميلة، بكلمة طيبة، طبطبى على كتفه، كده أنا معاك، الله معك، بالتشجيع والكلمة الطيبة، مش لازم تكوني في مواجهة الزمن، كان زمان الرجل يقول لك إنه يرجع ويلاقي الزوجة والأولاد والحاجات دي كلها، دي تنسي الإنسان وجع الخارج، والله مش هلاقي وجع في الخارج، هلاقي وجع في الداخل، فالحياة هتبقى صعبة".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحياة الجميلة دار الافتاء المصرية الشيخ عويضة عثمان المشاكل الأسرية أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية الاحتفال بالمولد أمین الفتوى

إقرأ أيضاً:

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: لا تدع المشاكل تؤثر على نفسيتك

يعتقد برج الحوت أن السبيل للحصول على الراحة النفسية أو السلام الداخلي يكون من خلال تقديم المساعدة للآخرين، وحل مشاكلهم لإسعادهم، وهو نوع من الإيثار، والتضحية التي يفضل أن يقدمها لمن يحبهم.

برج الحوت اليوم

يجب أن توازن اليوم بين الأمور بعناية قبل اتخاذ أي قرار، وغالباً ما تتخد هذا القرار بناءاً على حدسها القوي، إذ أنها ستقيم الإيجابيات والسلبيات، ومن ثمّ ستتنبأ بالنتائج في ضوء تحليلها التي وضعته مسبقاً.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني، وفي هذا الصدد تستعرض «الوطن» خلال السطور التالية حظك اليوم برج الحوت وتوقعات خبراء الفلك لأصحاب هذا البرج وجاءت على النحو التالي:

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

يخبرك خبراء الفلك يا برج الحوت، أنه يجب عليك ألا تدع المشاكل التي تواجهها في العمل تؤثر سلباً في نفسيتك وفي طريقة أدائك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

كن هادئاً في عواطفك لأن الحبّ العاصف والسريع اليوم قد يكون على موعد معك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

جاهد وثابر في سبيل تحقيق ما خططت له صحياً، ولا تدع أي شيء يقف في طريقك.

مقالات مشابهة

  • [ نصيحة لك أيها السوداني أخوية … ؟؟؟ !!! ]
  • لتقليل خطر الإصابة بـ3 أمراض رئيسية.. إليكم الكمية الآمنة من القهوة يوميا
  • «التنمية الأسرية» تنفذ برامج تدريبية للمقبلين على الزواج
  • استشاري: أغلب المشاكل بين الزوجين سببها عدم التفاهم
  • أمين الفتوى: من يحمون حقوق المستهلكين مرابطين في سبيل الله
  • أمين الفتوى يوضح حكم رفض البائع إعطاء فاتورة للمشترى: آثم شرعاً (فيديو)
  • «الحقي زوجك بيحتضر».. آخر لحظات شاب مصري توفي بعد 3 أشهر من سفره للسعودية
  • برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: لا تدع المشاكل تؤثر على نفسيتك
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار