متابعة بتجــرد: بدأ عرض برنامج “TMZ Investigates: Matthew Perry and the Secret Celebrity Drug Ring” يوم الاثنين الفائت عبر قناة فوكس، وذلك بعد مرور حوالي شهر على توجيه الاتهامات فيما يتعلق بالممثل الراحل إلى خمسة أشخاص بسبب تناوله جرعة زائدة من الكيتامين.

وفي التفاصيل، تطرقت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي إلى أدوار تجار المخدرات، الأطباء عديمي الضمير ومراكز إعادة التأهيل غير الأخلاقية وشبكات التهريب التي ينجذب نحوها المشاهير، وفق ما نقل موقع “People” البريطاني.

وتضمنت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي أيضًا مقابلات مع الدكتور تيري دوبرو والشخصية التلفزيونية كيلي أوزبورن ووكيل سابق في إدارة مكافحة المخدرات بيل بودنز، كما أخبر الأخير عن علاقة الأطباء أحيانًا بالوفيات المرتبطة بالمخدرات.

ويُذكر أن الممثل ماثيو بيري كان قد توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ في لوس أنجلوس، ما جعل الشرطة تفتح تحقيقًا في وفاة النجم في أيار الفائت.

main 2024-09-17Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر

مصر – تستعد الشركة المتحدة المسؤولة عن عدد كبير من القنوات المصرية لعرض الفيلم الوثائقي “إيلات” احتفاء بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر.

يوثق الفيلم تفاصيل إغراق المدمرة الإسرائيلية “إيلات”، في عملية كانت الأولى من نوعها في تاريخ البحرية العالمية، أدت إلى تغيير كبير في الاستراتيجيات العسكرية.

ويكشف عن اعترافات بعض قادة الإسرائيليين وجنوده الناجين، ومن بينهم قائد المدمرة “إيلات”، وكما يوثق الفيلم العمليات اللاحقة التي نفذتها قوات البحرية المصرية ضد العدو الإسرائيلي على مسرح عمليات البحر الأبيض المتوسط، ومسرح عمليات البحر الأحمر، خلال سنوات حرب الاستنزاف الثلاث، التي مهدت الطريق إلى نصر أكتوبر المجيد.

ويقدم شهادات من بعض أبطال الجيش المصري الحقيقيين الذين شاركوا في الإغارات على ميناء “إيلات” الإسرائيلي، ويرصد ردود الفعل الداخلية في إسرائيل تجاه تلك العمليات، وحجم الخسائر التي تكبدها الإسرائيليون.

المصدرِ: اليوم السابع

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • ثورة 21 سبتمبر ونهج السلم والشراكة (الحلقة الأولى)
  • مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • ميلوش: الوصل لعب أمام باختاكور كرة «ذكية» وليست «جميلة»!
  • مات بجرعة مخدرات زائدة
  • بسبب المخدرات..إحالة سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم