تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إدارة المكافحة الدولية، التابعة لقطاع الأمن الجنائي، من ضبط شخصين، أحدهما كويتي الجنسية، والآخر من غير محددي الجنسية وعاطل عن العمل, وقد عثر بحوزتهما على كمية كبيرة من المؤثرات العقلية والمخدرات، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية والذخيرة، في منطقة صحراوية شمال البلاد.

وبتفتيش الموقع بشكل دقيق، تم العثور على (130,000) قرص من المؤثرات العقلية (ليريكا وكبتاجون)، وكيلو من مادة الحشيش المخدرة، وعدد (4) أسلحة نارية وذخيرة, وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وتؤكد وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية ستظل ساهرة على حماية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته من خطر المخدرات، وتدعو الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن أي نشاطات مشبوهة عبر هاتف الطوارئ (112) أو الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات 1884141.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخدرات وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: ضبط مخدرات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية السعودية تنفذ الإعدام بحق شخصين يمنيين.. بهذه التهم

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، تنفيذ حُكم الإعدام بحق شخصين يحملان جنسية اليمن في منطقة نجران، لإدانتهما بتهريب وتلقي مادة الحشيش المخدر.

وبحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، قالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم صقر سالم عبد ربه العياشي، ومحمد علي أحمد سرحان، يمنيي الجنسية، على تهريب وتلقي مادة الحشيش المخدر".


وأضافت وزارة الداخلية السعودية: "وبفضل من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانيين المذكورين، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب الجريمة، وبإحالتهما إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقهما حُكم يقضي بثبوت ما نُسب إليهما وقتلهما تعزيراً، وأصبح الحُكم نهائياً بعد تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً"، طبقا لما أفادت وكالة "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بالجانيين صقر سالم عبد ربه العياشي، ومحمد علي أحمد سرحان، يمنيي الجنسية، بمنطقة نجران"، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات
  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • المشدد 12 سنة لـ « كهربائي وفلاح» لاتهامهما بترويج المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالقليوبية
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم ممارسة الأعمال المنافية للآداب
  • وزير الداخلية يقرر ترحيل سوداني الجنسية خارج البلاد
  • المغير: إحباط تهريب 5040 كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف شخصين
  • ضبط شخصين بحوزتهما خمور ممنوعة في المرج
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • الداخلية السعودية تنفذ الإعدام بحق شخصين يمنيين.. بهذه التهم