أعلن وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الفنية الرسمية والخاصة، والجامعة اللبنانية ومؤسسات التعليم العالي الخاصة كافة، يوم غد الأربعاء ووقف الأعمال الإدارية والتحضيرية في المدارس والثانويات والمعاهد الفنية الرسمية والخاصة، وذلك استنكارا للعمل الإجرامي الذي اقترفه العدو الاسرائيلي بحق المواطنين والذي أوقع شهداء وجرحى بالآلاف.

  وتقدم الوزير الحلبي في بيان، من أهالي الشهداء بأحر التعازي، معبرا عن عميق حزنه وتأثره، داعيا للجرحى بالشفاء العاجل وبلسمة جروحهم. 

واستصرخ الوزير الحلبي الضمير العالمي لوقف آلة القتل الإسرائيلية، التي لا ترحم ولا تميز، وقد ارتكبت جريمة جماعية غير مسبوقة في حق اللبنانيين.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مؤشر خطير.. كيف علّق التيار على حادثة تفجير أجهزة البيجر؟

عقد المجلس السياسي للتيارالوطني الحر اجتماعه الدوري برئاسة النائب جبران باسيل، وفيما كان يناقش جدول الأعمال الذي يتضمّن حرب غزة والجنوب وملفي الرئاسة والفساد، إضافةً الى قضية تسجيل الطلاب السوريين في المدارس، تبلّغ بموجة تفجير أجهزة الاتصالات في عدد كبير من المناطق اللبنانية ونظراً لخطورة الحدث توقف مطولاً عنده وإكتفى بحصر البيان بهذا الإعتداء الخطير.

واعتبر المجلس أنّ ما أقدمت عليه إسرائيل من تفجير لأجهزة الاتصالات مؤشر إضافي خطير على نيته برفع وتيرة العدوان وتوسيعه ويترافق مع تصلّب المواقف في تل أبيب والدعوات المتكررة لشن حرب كبيرة على لبنان.

وتابع: "إنّ التيار الوطني الحر يتقدم بالعزاء بمن إستشهدوا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى ويؤكد وقوفه الى جانب المقاومة وأي لبناني في مواجهة أي عدوان إسرائيلي على لبنان، ويدعو اللبنانيين الى التضامن فيما بينهم وعدم الإنجرار الى الأحقاد والتفرقة لأن المستفيد الأول من ذلك هو إسرائيل. ويؤكد التيار وضع إمكاناته بتصرف أهلنا المصابين والمحتاجين ويدعو كل من لديه القدرة الى تقديم المساعدة والمعونة اللازمة".

مقالات مشابهة

  • المدارس والجامعات الخاصة والرسمية في منطقة صور أقفلت أبوابها حدادا
  • لبنان.. إغلاق المدارس والجامعات اليوم بعد تفجيرات "البيجر"
  • بعد حادثة تفجير البيجر.. سوريا تتضامن مع لبنان: مستعدون لتقديم أي مساعدة
  • تعليق الدراسة غدا في لبنان إثر "تفجيرات البيجر"
  • إغلاق المدارس والمعاهد الفنية الرسمية والخاصة والجامعة في لبنان غدا
  • باسيل لـحزب الله بعد حادثة تفجير البيجر: في مواجهة العدو نقف إلى جانبكم دون تردد!
  • مؤشر خطير.. كيف علّق التيار على حادثة تفجير أجهزة البيجر؟
  • بعد حادثة تفجير أجهزة البيجر.. جعجع يعلّق
  • تأشيرات شنغن: إيطاليا تفتح أبوابها لمساعدة مواطني هذا البلد