تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي اليوم الثلاثاء.

أعلن نادي النصر منذ ساعات قليلة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس) إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق، مُعربًا عن شكره للمدرب البرتغالي على الفترة التي قضاها مع العالمي وتمنياته له بالتوفيق في مسيرته المقبلة.

رسالة شكر من رونالدو

ووجه رونالدو رسالة إلى مدربه كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

رونالدو - كاسترو

رونالدو وكاسترو عملا معًا لمدة قصيرة نسبيًا، حيث انضم رونالدو إلى النصر في ديسمبر 2023 في صفقة انتقال حر، وتولى كاسترو تدريب الفريق قبل بداية موسم 2023-2024.

خلال فترة توليه تدريب النصر، قاد كاسترو الفريق في 54 مباراة، حقق الفوز في 36 منها وتعادل في 9 وخسر في 9 مباريات، وكانت أبرز إنجازاته هو التتويج بلقب كأس الأندية العربية.

وجاء قرار إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر؛ بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين وصنع 2 آخرين مع النصر في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك خلال 3 مباريات فقط حتى الآن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رونالدو كاسترو النصر النصر السعودي كريستيانو رونالدو لويس كاسترو إقالة لويس كاسترو اقالة مدرب النصر اخبار رونالدو اخبار النصر السعودي کاسترو من تدریب

إقرأ أيضاً:

‎الكشف عن موقف رونالدو من إقالة كاسترو

ماجد محمد

أوضحت مصادر إعلامية موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، من إقالة مواطنه لويس كاسترو مدرب فريق النصر من منصبه، بعد تعادل الفريق أمام الشرطة العراقي.

‎وكان النصر خرج بنقطة التعادل في غياب القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة.

‎وأكد عبر برنامج “أكشن مع وليد” إن كاسترو اقترب من الرحيل عن نادي النصر، وأن الأسبوع المقبل سيشهد قرارات حاسمة للفريق.

‎وحول موقف رونالدو من رحيله قال البرنامج: “إن قناعات رونالدو تجاه كاسترو تغيرت تمامًا، حيث كان اللاعب البرتغالي لا يريد رحيله، ولكن بعد المستوى السلبي، رونالدو أصبح موافقًا على رحيل المدرب”.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • بعد إقالة كاسترو.. من هو مدرب النصر السعودي الجديد؟
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • إقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو
  • إقالة كاسترو من تدريب النصر
  • ‎الكشف عن موقف رونالدو من إقالة كاسترو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو