شوق الفنان حمزة نمرة، الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لطرح أحدث أعماله التي تحمل اسم "استنوا شوية"، والتي تعد ثاني أعماله بعد نجاح «سر إلهي».

وشارك حمزة نمرة البوستر التشويقي لـ أغنية «استنوا شوية»، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: «استنوا شوية، معادنا بكرة، الأربعاء الساعة 7».

حمزة نمرة يستعد لطرح استنوا شوية آخر أعمال حمزة نمرة

ويشار إلى أن حمزة نمرة طرح آخر أعماله الغنائية باسم «سر إلهي»، والتي شارك بها في تتر مسلسل سر إلهي، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وتأتي كلمات تتر سر إلهي الذي يؤديه الفنان حمزة نمرة، كالتالي: «ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة، اه ياقلبي ياللي شايل.. يالاي وروك الهوايل، دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة، خلاص بقيت على نور وقلبي زيكم مات».

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي، للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

اقرأ أيضاًحمزة نمرة ضيف عمرو الليثي في «حد النجوم» من قلب العلمين بهذا الموعد (صور)

أبرز اللقطات من حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في مهرجان العلمين

«الستات ما يعرفوش يكدبوا» يستعرض برومو حفل حمزة نمرة بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة حمزة اغاني حمزة نمرة حمزة نمرة جديد نمرة نميرة حمزة نمرة داري أغاني حمزة نمرة جديد حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة اغنية حمزة نمرة أعمال حمزة نمرة أغنية استنوا شوية أغنية استنوا شوية حمزة نمرة حمزة نمرة أغنية استنوا شوية حمزة نمرة سر إلهی

إقرأ أيضاً:

«أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

طرح الفنان أحمد بحر، الشهير بـ كزبرة، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «أرانب»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

ونشر كزبرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الأغنية، وعلق: «راك أرانب مع أخواتي الصواريخ دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Ahmed Bahr (@kozbaara)

كزبرة ونورين أبو سعدة يطرحان رزمة

تصدرت أغنية رزمة لـ مطرب المهرجانات كزبرة، ونورين أبو سعدة، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تزايد عمليات البحث حولها، حيث يعد التعاون الأول بينهما.

وكان كزبرة طرح أحدث أعماله الغنائية التي تجمعه بالفنانة نورين أبو سعدة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وقد اقتربت مشاهداتها من 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

وتضمنت كلمات أغنية رزمةلـ كزبرة ونورين أبو سعدة الآتي: «عيني عليكي وانت عاملة مش شايفاني، عيني عليكي رايحة جاية مجنناني، عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي، ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني، انتي عارفة بقي لو تيجي، اها، أنتي رزمة، اللا لالا، وانا رزمة، اللا لالا، انتي فلة، اللا لالا، وانا فلة، أنت مانجا، اللا لالا، وانا سوبيا، اللا لالا، انت جامده ايوا أنت مزه، ايوا ايوا، أنت قاطه، اللا لالا، وانا قاطه، اللا لالا، أنت بطه، اللا لالا».

اقرأ أيضاًبـفستان الفرح والبدلة.. كزبرة يكشف عن موعد طرح «فرحي» | صورة

«رزمة» تضع كزبرة ونورين أبو سعدة في صدارة التريند | فيديو

بعد فيديو الرقص.. ما حقيقة ارتباط كزبرة وأسماء جلال؟

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات من طرحها.. حمزة نمرة يتصدر تريند يوتيويب بـ استنوا شوية
  • حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه "إستنوا شوية"
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)
  • حمزة نمرة يطرح أغنيته الجديدة «استنوا شوية» بالتعاون مع موزع أجنبي
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)