أشاد مصمم الأزياء العالمي،  مايكل سينكو، بالحضارة المصرية، قائلا:" مصدر إلهام لمصممي الأزياء حول العالم، وكان حلمًا لي أن أعرض  تصميماتي  في مصر"، لافتا إلى أنه يصمم بعض الأزياء لنجوم هوليود والأسماء الشهيرة.

 

مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو: العلمين ستكون الواجهة السياحية المستقبلية (فيديو)

وتابع سينكو  خلال تصريحاته عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أنه من الأهمية أن نفكر بشأن السوق العالمية، وفهم السيدات اللاتي يرتدين أزياءه وتصميماته، لافتا إلى أن النساء لديهن ذوق مختلف تمامًا، وكل تصميم يركز على شخصية السيدة التي ترتديه، لتصبح فريدة من نوعها، ولكن يمكننا رؤية الفارق بين نجوم هوليود والنجوم الأمريكان والأوروبيين، واختلافهم عن النجوم العرب حيث إن هناك اختلافًا في الأذواق.

ووواصل سينكو أنه دائما ما يضع لمسات على تصميماته، حيث إن هناك الكثير من التفاصيل التي تتأثر بالتصميم في كل زي من الأزياء، لافتا إلى  أنه لابد أن يتسم التصميم بالانفراد، مستطردا أن هناك مشروعًا جديدًا سوف يركز على مجموعات جاهزة من التصميمات.

 

وقال إنه  يرغب في تعزيز علامة "مايكل سينكو"، ودفعها إلى العالمية حتى تصل إلى الجميع.

وأوضح أن هذه المرة هي الزيارة الخامسة له لمصر، ولكنها الزيارة الأولى في الساحل الشمالي ومدينة العلمين، لافتا إلى أن أن مدينة العلمين رائعة، وسوف تكون الوجهة السياحية المستقبلية، مفيدا بأنه ينظم عرضًا للأزياء والموضة، وتعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بعرض مجموعاته من الأزياء في مصر، وخاصة في مدينة العلمين الجميلة.

 

وأشار إلى أنه  دائمًا منبهر بتاريخ مصر القديمة، فمعظم مجموعاته من الأزياء تتأثر بالتاريخ المصري مثل الفن والآلهة والرموز المصرية واللغة الهيروغليفية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمي نجوم هوليود هوليود النجوم مایکل سینکو لافتا إلى إلى أن

إقرأ أيضاً:

بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”

تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم، السوشيال ميديا، بعد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع تصريحاتها الأخيرة عن أزمتها بسبب رفع سعر إيجار الشقة التي تسكن فيها بنسبة 250% حسبما قالت، مؤكدة أنها تسكن في شقة إيجار مدة 10 سنوات.\

وقالت مروة عبد المنعم في تصريح خاص نقله محرر موقع النيلين من موقع “فيتو” المصري: إن صاحب الشقة التي تسكن فيها بالإيجار يريد أن يرفع الإيجار مضيفة: “ولكن ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”.

وأضافت مروة في تصريحات نقلتها مواقع مصرية: “العقد انتهى بيننا وكنت أريد تجديده ولكن مالك الشقة رفع السعر بشكل كبير”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • في ختام مهامها بليبيا.. “غانيون”: صمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي
  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • “غانيون” في ختام مهامها بليبيا: سيظل عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • لماذا يكره المتأسلمون الفراعنة؟!
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • الدفاع عن الحضارة تنشر 20 صورة بتلفيات في قصر محمد علي بشبرا.. والآثار: سنحقق
  • مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها