تعرض إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، إلى وعكة صحية خلال أدائه صلاة الجمعة، اليوم، وعلى إثرها لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، وتدخل رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لاستكمال الصلاة بدلا عنه، ما أثار تساؤلات بين المصلين والمحبين خوفا على حالته الصحية.

ماذا قال السديس عن حالة المعقيلي؟

وطمأن رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، عبدالرحمن السديس، على صحة إمام وخطيب صلاة الجمعة ماهر المعيقلي، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال تأديته صلاة الجمعة اليوم، داعيا له قائلا «الله سبحانه وتعالى يمن على المعيقلي بتمام الصحة والعافية»، حسبما ذكرت صحيفة «سبق» السعودية،

تفاصيل الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي

وأعلنت رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبر «تغريدة» نشرتها علي تطبيق «تويتر»، عن تفاصيل الحالة الصحية لـ إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، قائلة إنه بخير وعافية وصحة جيدة، مطمئنة الجميع عن حالته الصحية، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية خلال تأديته صلاة الجمعة، حيث شعر بآلام وإعياء وإرهاق في نهاية الخطبة، ما أجبره على عدم استكمال الصلاة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية «واس»، أكمل رئيس رئاسة شؤون الحرمين في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الصلاة.

هاشتاج إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي

وعقب الوعكة الصحية التي تعرض لها الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، خطيب المسجد الحرام، أثناء صلاة الجمعة، تفاعل معه عدد كبير من المتابعين والمحبين على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تصدر هاشتاج إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، وأصبح التريند الأول.

ودعا متابعو الشيخ على وسائل التواصل الاجتماعي، بأن يمن الله عليه بالشفاء والعافية، مشيرين إلى أنه يمتاز بعذوبة صوته وحسن تلاوته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السعودية ماهر المعيقلي المسجد الحرام شؤون الحرمين المسجد الحرام والمسجد النبوی الشیخ الدکتور ماهر المعیقلی صلاة الجمعة

إقرأ أيضاً:

لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، بقيادة الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن تشكيل فريق للطوارئ متنقل لكبار السن بكل إدارة صحية، تحت إشراف إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك لتقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة من كبار السن (فوق 65 عام)، وكذلك ذوي الهمم، عن طريق تفعيل الزيارات المنزلية لتلك الفئات ابتداءً من اليوم 30 \ 6 \ 2024.

وأشارت مديرية الصحة السكان بالقليوبية، أنه لطلب الخدمة الصحية من قبل المواطنين يرجي الإتصال علي الرقم الخاص برئيس الفريق الطبي بكل إدارة صحية، حيث تم إعداد 11 فريقا طبيا للطوارئ بالإدارات الصحية المختلفة، ونشره عبر الصفحات الرسمية لكل إدارة لسرعة التواصل مع المواطنين وتلقي البلاغات.

مقالات مشابهة

  • فوائد البطيخ: لذة الصيف مع فوائد صحية لا تُقاوم
  • ماذا يطلب المواطن من الحكومة الجديدة؟.. أهالي كفر الشيخ يجيبون
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • الانتهاء من نقل تبعية 91 منشأة صحية في أسوان
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • أشرف عقبة: الوضع الصحي قبل ثورة 30 يونيو كان ضبابيا
  • رئيس الباطنة بـ "طب عين شمس" يبرز جهود الدولة للنهوض بقطاع الصحة بعد 30 يونيو
  • رئيس أقسام الباطنة سابقا: لم يكن لدينا خريطة صحية واضحة قبل ثورة 30 يونيو