يحيي الفنان رضا البحراوي حفلا غنائيا، اليوم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة المقام تحت شعار «العالم علمين»، بمدينة العلمين الجديدة.

وكشفت مصادر مقربة من رضا البحراوي لـ«الوطن»، أن المطرب سيصل اإلى حفله، قبل انطلاقه بساعات قليلة، نظرًا لارتباطه بعدد من مشروعاته الفنية الأخرى.

فعاليات ثاني ليالي الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين الجديدة

ومن المقرر أن تحيي فرقة مسار إجباري حفلا رفقة البحراوي، بثاني ليالي الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين الجديدة إذ وصلت أمس الخميس إلى مدينة العلمين من اجل الاستعداد للحفل الغنائي المقرر إقامته اليوم فى العلمين أرينا.

حفل يضم رضا البحراوي ومساري إجباري

وسيجمع الحفل رفقة رضا البحراوي ومسار إجباري، الفنان مسلم الشهير بأغنية اتنسيت بجانب لعدد من الحفلات لفرق شعبية على كورنيش العلمين مجانا لصالح ضيوف المدينة.

يذكر أن الأسبوع الخامس من المهرجان كان قد شهد أمس حفلا غنائيا كبيرا للفنان بهاء سلطان والفنانة كارول سماحة وعرض أزياء عالمي للمصمم الشهير مايكل سينكو الذي حضره عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي وأحياه رامي عياش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رضا البحراوي المطرب رضا البحراوي حفل رضا البحراوي حفل العلمين الجديدة العلمین الجدیدة رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا


اختتمت فعاليات اليوم الثامن بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالسجادة الحمراء والعرض الرسمي للفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار احمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال الـمنتج منفذ وعدد من فريق العمل.


وتمكن الكلب "رامبو" من أن يحدث حالة من البهجة والمرح بتواجده على الريد كاربت للفيلم وبالبدلة الرسمية، كما أكد فريق العمل على سعادتهم من ردود الفعل والإشادات التي تلقوها من الجمهور والحضور بعد عرض الفيلم حيث استمر التصفيق لمدة تزيد عن 5 دقائق، مؤكدين أن ماحدث بمثابة حلم وتحقق بأن يكون العرض الأول العالمي للفيلم في مهرجان بحجم فينيسيا.


واكد مخرج الفيلم خالد منصور، أن الفيلم واجه الكثير من العقبات، فلقد كانت التصوير كله تقريبا خارجي، فنحن صورنا في 35 لوكيشن تقريباً، لأنه فيلم روائي طويل ويحتاج أكبر عدد من أماكن التصوير، ولقد كانت كلها جديدة يتم التصوير فيها لأول مرة، ولذلك كل من شاهد الفيلم أو جزءاً منه، كان تعليقه أن الفيلم فريش لا يشبه عملاً عُرض قبل ذلك".
بينما قالت المنتجة رشا حسني، " ان صعوبات الفيلم الكثيرة جعلتنا نستغرق وقتاً أكثر في التصوير والحمد لله نجحنا أن ننفذ الفيلم، ويخرج إلى النور ويكون عرضه العالمي الأول في أقدم مهرجان في العالم ومن أهم المهرجانات السينمائية، وخاصة في ظل عدم تواجد مشاركة للأفلام المصرية في المهرجان منذ 12 عاماً".

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي
  • 7 نوفمبر.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في قطر