احتفل الفنان محمد إمام، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعيد ميلاده الـ 40، موجها رسالة شكر لجمهوره والمقربين منه.

وشارك محمد إمام، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: «أحلى حاجة في يوم عيد ميلاد، المعايدات والرسائل و الكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان، شكرًا على كل الحب ده».

آخر أعمال محمد إمام

جدير بالذكر، أن محمد إمام، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «الكينج»، بالتعاون مع الفنانة مي عز الدين، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

أحداث مسلسل الكينج

وتدور أحداث مسلسل الكينج، في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام، حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر، الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي

نصيحة طارق الشناوي لـ محمد إمام قبل فيلمه الجديد «شمس الزناتي»

«مش راحمني من ساعة ما بدأت».. محمد إمام يوجه رسالة للناقد طارق الشناوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عادل إمام محمد إمام محمد ثروت الفنان محمد إمام محمد عادل إمام محمد امام محمد عادل امام محمد إمام افلام النجم محمد إمام أعمال محمد إمام عادل إمام ومحمد امام محمد إمام مع عادل إمام محمد إمام وعادل امام محمد إمام وزوجته كوميديا محمد امام اللعب مع العيال النجم محمد إمام يارا محمد محمد إمام

إقرأ أيضاً:

هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده

 

حرصت النجمة سيمون على معايدة الموزع نادر حمدي بمناسبة عيد ميلاده، من خلال مشاركتها بصورة لها برفقة الموزع نادر حمدي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" كل سنة وانت طيب يا نادر انسانيا وفنيا عام سعيد ملئ بالنجاح أن شاء الله".
 

وأضافت:" أغنية كلمني عن نفسك من توزيع نادر حمدي، كلمات وألحان نورة العتيبي". 
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة، ربنا يوفقكم جميعا، ربنا يحفظكم من كل شر يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال سيمون الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"


تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.


 

أبطال مسلسل "صيد العقارب"


يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • «تريند مقرف».. محمد صلاح العزب عن صلاح التيجاني | صورة
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده