دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدر حزب الله اللبناني، مساء الثلاثاء، بيانا جديدًا تحدث فيه عن تفجير عدد من أجهزة الاتصالات "بيجر"، في عدة مناطق لبنانية مما أسفر عن إصابة المئات ومقتل عدد آخر من الأشخاص، مُحملا إسرائيل المسؤولية، وتوعدها بالرد.

وقال حزب الله في بيانه: "بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر هذا اليوم، فإنّنا نحمّل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي، الذي ‏طال المدنيين أيضًا وأدى إلى مقتل عدد من الأشخاص وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة"، طبقًا للبيان الذي نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

وأضاف حزب الله أن "قتلانا وجرحانا هم عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس، انتصارًا ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسنادًا ميدانيًا متواصلًا، وسيبقى موقفنا هذا بالنصرة والدعم والتأييد ‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة محل اعتزازنا وافتخارنا ‏في الدنيا والآخرة"، حسب وصفه.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي حزب الله غزة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يؤكد سلامة “نصرالله”…  ويتوعد بالرد

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة/- نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر كبير في حزب الله، مساء اليوم الثلاثاء، قوله ان “الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله لم يصب بأذى في التفجيرات”.

وكان قد صدر عن المقاومة الاسلامية في لبنان حزب الله، بيانٌ جاء فيه: “بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر هذا اليوم فإنّنا نحمّل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضًا وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة. ‏

وأضاف، “إنّ شهداءنا وجرحانا هم عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس، انتصارًا ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسنادًا ميدانيًا متواصلًا وسيبقى موقفنا هذا بالنصرة والدعم والتأييد ‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة محل اعتزازنا وافتخارنا ‏في الدنيا والآخرة”.‏

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: هذا ما تريده إسرائيل من استمرار تفجير أجهزة اتصالات بلبنان
  • محمد مغربي يكتب: كيف تم تفجير أجهزة اتصالات بيجر في لبنان؟
  • إسرائيل تكشف نوع المتفجرات المستخدمة في تفجير أجهزة "بيجر" لحزب الله
  • حزب الله يحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن تفجير “أجهزة البيجر” في لبنان ويتوعد بالقصاص
  • حزب الله يؤكد سلامة “نصرالله”…  ويتوعد بالرد
  • حزب الله يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن العدوان الذي طال لبنان ويتعهد بالرد
  • حزب الله يحمل الاحتلال المسؤولية الكامل عن العدوان الذي طال لبنان ويتعهد بالرد
  • حزب الله يحمل إسرائيل مسؤولية العدوان بعملية الـ بايجر ويتوعد بالرد
  • محلل سياسي يوضح كيف استطاعت إسرائيل تفجير أجهزة اتصالات حزب الله