قالت النائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، إن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي شهد رئيس الوزراء احتفالية إطلاقها اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات، وتحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة.

مبادرة بداية جديدة

وأضافت النائبة حياة خطاب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن مبادرة بداية جديدة تهدف لتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة كل الفئات العمرية، بالإضافة لتنسيق العمل بين الوزارات والجهات الشريكة لتوحيد الجهود، و توفير فرص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي.

تطوير الخدمات الحكومية

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تستهدف كذلك تعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات، وخلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة وتحافظ على القيم والأخلاق والمبادئ بدعم الأزهر والكنيسة والأوقاف، بالإضافة إلى تعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية.

أكدت عضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تهدف إلى بناء الإنسان والاستثمار في قدراته، باعتباره رأس المال البشري والذي يمثل الثروة الحقيقية لمصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة بداية جديدة بداية جديدة رؤية مصر 2030 تحسين جودة الحياة مبادرة بدایة جدیدة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق فعاليات مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»

شهدت ماجدة حنا نائب محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، إطلاق مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية لتحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

حيث أشرفت نائب المحافظ، على تنفيذ بروفة الاصطفاف لبدء فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديده لبناء الإنسان" من أمام مديرية التربية والتعليم بشارع الحجاز، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مشيرة إلى أن فاعليات المبادرة تستمر لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

وأكدت نائب محافظ البحر الأحمر، علي دعم اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر الكامل للمبادرة بمختلف مدن المحافظة، موجهًا بتقديم كافة سبل الدعم والتعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ المبادرة، وتحقيق أهدافها، التي تأتي انعكاسًا لرؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد 65 عامًا.

رافق نائب المحافظ خلال تفقدها الاستعدادات النهائية لإطلاق فعاليات المبادرة اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب، والدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة، نشأت جودة، سكرتير مدينة الغردقة، عمر محمد الأمين، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري»: مبادرة بداية تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق رؤية 2030
  • «خارجية النواب»: «بداية» مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • عضو بـ«الشيوخ»: مبادرة «بداية» خطوة جديدة لتطوير قدرات الإنسان وتنمية مهاراته
  • محمد عزت القاضي: بداية مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • النائبة حياة خطاب: «بداية جديدة» تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات
  • عضو مجلس الشيوخ: مبادرة «بداية» تستهدف ترسيخ الهوية المصرية
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق فعاليات مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • خالد عبدالغفار: المبادرة الرئاسية "بداية" تستهدف تحسين جودة حياة المواطن
  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين