دعا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الشعبَ المصري بكل فئاته إلى التأمل في اسم مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، مشددًا، على أنه لم يأتِ بالمصادفة، وأنّ تكليفات الرئيس السيسي تتمحور حول تقديم خدمات ومزايا تشعر المواطن المصري بأنه يعيش بداية جديدة في شتى مناحي الحياة.

وأضاف، في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمنطقة المنصة من ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، وتنقلها قناة «إكسترا نيوز»: «نحو 30 جهة تتعاون وتتكامل فيما بينها لتحقيق الهدف الأشمل والأعم والذي يتمثل في تغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة المصرية إلى الأفضل في مختلف المجالات».

وتابع: «مرحلة التحضير لإطلاق المبادرة تضمنت إطلاق مبادرة سفراء التنمية البشرية حتى يتمكن الجميع من المشاركة الفاعلة في مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، والمبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية للعمل على بناء وعي الإنسان وقدراته وإكسابه مختلف المهارات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لوطننا الحبيب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس الوزراء مدبولي بداية بدایة جدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: 30 جهة تتعاون لتحقيق أهداف مبادرة "بداية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه يدعو الشعب المصري بكل فئاته في التأمل باسم مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، مؤكدًا أن هذا الاسم لم يأت بالمصادفة، حيث إن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي تتمحور حول تقديم خدمات ومزايا تشعر المواطن المصري بأنه يعيش بداية جديدة في شتى مناحي الحياة.

وأضاف مدبولي، خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي بثتها قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك نحو 30 جهة تتعاون فيما بينها لتحقيق الهدف الأشمل والأعم، الذي يتمثل في تغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة المصرية إلى الأفضل في مختلف المجالات.

وأوضح أن مرحلة التحضير لإطلاق المبادرة تضمنت إطلاق مباردة "سفراء التنمية البشرية"، حتى يتمكن الجميع من المشاركة الفاعلة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، موضحًا أن المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية للعمل على بناء وعي الإنسان وقدراته، بالإضافة إلى إكسابه مختلف المهارات التي يحتاجها سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يُدشن فاعليات المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • رئيس الوزراء: 30 جهة تتعاون لتحقيق أهداف مبادرة "بداية"
  • حزب المؤتمر: مبادرة «بداية» تعكس رؤية شاملة لتحقيق التنمية البشرية
  • مدبولي: أدعو الشعب المصري للتأمل فى اسم مبادرة بداية جديدة
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تنطلق من الحفاظ على القيم والمبادئ المصرية
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تسعى لتغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة
  • مدبولي يشهد اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» 
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تبرز استثمارات الدولة في التنمية البشرية
  • مدبولي يشاهد فيلما تسجيليا في حفل إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»