شهدت ماجدة حنا نائب محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، إطلاق مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية لتحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

حيث أشرفت نائب المحافظ، على تنفيذ بروفة الاصطفاف لبدء فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديده لبناء الإنسان" من أمام مديرية التربية والتعليم بشارع الحجاز، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مشيرة إلى أن فاعليات المبادرة تستمر لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

وأكدت نائب محافظ البحر الأحمر، علي دعم اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر الكامل للمبادرة بمختلف مدن المحافظة، موجهًا بتقديم كافة سبل الدعم والتعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ المبادرة، وتحقيق أهدافها، التي تأتي انعكاسًا لرؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد 65 عامًا.

رافق نائب المحافظ خلال تفقدها الاستعدادات النهائية لإطلاق فعاليات المبادرة اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب، والدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة، نشأت جودة، سكرتير مدينة الغردقة، عمر محمد الأمين، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مبادرة البحر الأحمر الغردقة بداية جديدة محافظ البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء احتفالية إطلاق وتدشين مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " بداية جديدة لبناء الإنسان " ضمن المشروع القومى للتنمية البشرية من مقر العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المبادرة على مدار 100 يوما من أجل تحقيق رؤية مصر 2030 ، وتوطين أهداف التنمية المستدامة فى مختلف المجالات لتحسين جودة الحياة للمواطنين .

إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان "وسط أجواء كرنفالية

وقد شارك اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان من أمام مبنى ديوان عام المحافظة فى إطلاق المبادرة الرئاسية وسط أجواء كرنفالية من خلال جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التى ستشهدها المبادرة بإشراف من المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ .

وأكداً تكاتف مختلف الأجهزة لتحقيق أهداف المبادرة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً  ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم فى تحقيق النجاح الشخصى والمهنى، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة .

وأشار الدكتور إسماعيل كمال، إلى أنه تم تكليف كافة الجهات المشاركة بتوثيق وتصوير مختلف الأنشطة التى سيتم تنفيذها بواقع 651 نشاط، على أن يتم توافر مقومات النجاح لها ، لتكون محافظة أسوان رائدة فى هذه المبادرة ، ونموذج يحتذى به لباقى محافظات الجمهورية .

ولفت إلى أنه سيتم قياس مستوى الأداء مركزياً طبقاً للمعايير والمقاييس والمحددات الخاصة بالمبادرة بحيث تستهدف إبراز تكاتف الجهات المختلفة للعمل على رفع وعى المواطنين ، وتقديم الخدمات المتنوعة لهم .

وشدد إسماعيل كمال على أهمية تنفيذ الأنشطة فى مواعيدها المحددة بكل دقة وإتقان ووفقاً للخطط الموضوعة لها لضمان الوصول إلى المستهدف، وتحقيق معدلات إنجاز تضاف لأبناء هذه المحافظة العريقة، مقدماً شكره لجميع الجهات المشاركة للمستوى الحضارى والجمالى المشرف الذى ظهرت عليه أثناء إطلاق المبادرة.

1000096806 1000096804 1000096802 1000096798 1000096800 1000096796 1000096751 1000096794 1000096792

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • بـ٢٧ سيارة .. محافظ دمياط يفتتح فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • قنا| إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان "
  •  محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الشرقية يشهد تدشين فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بعد قليل