أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الأول.

وقال النصر في بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "اكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمّنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنّين له التوفيق".



قررت شركة نادي #النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو .
مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع #النصر ، ومتمنين له التوفيق ???? pic.twitter.com/H2SPhOMEdj

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 17, 2024
وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

وكانت بداية النصر في الموسم الحالي متعثّرة إذ تعادل مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل على أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية النصر لويس كاسترو النصر كرة القدم لويس كاسترو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً

أعلن نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق. وذكر النصر عبر حسابه الرسمي في "إكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو. وتعادل النصر مع الشرطة العراقي يوم الاثنين بهدف لمثله في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة

وقاد كاسترو «63 عامًا»، خلال إشرافه على الجهاز الفني بالنادي، الفريق في 54 مباراة، محققًا 36 انتصارًا، وتسعة تعادلات، وخسر مثلها، وفق إحصاءات «ترانسفير ماركت» العالمي.

وتعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية البطولة الوحيدة، التي حققها مع الفريق، بعد فوزه في المباراة النهائية على الغريم التقليدي الهلال 2ـ1.

وخسر كاسترو مع النصر خمس بطولات رسمية، وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر «مرتين»، وبطولة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى خسارة كأس موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق