تولوز (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حدث استثنائي.. يوفنتوس يدفع بأصغر تشكيلة في تاريخه بدوري الأبطال "مايكروسوفت" و"G42" تكشفان عن مبادرتين جديدتين لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة إيرباص تعيين جابرييل سيميلاس رئيساً للشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط اعتباراً من 1 يناير 2025، خلفاً  لميكائيل هواري الذي لعب دوراً محورياً في تعزيز بصمة «إيرباص» في المنطقة خلال السنوات الماضية.

 ويشغل جابرييل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والمالية في شركة يوروفايتر المحدودة بألمانيا، ويعود إلى «إيرباص» التي تولى فيها سابقاً مسؤولية الإشراف على فريق عقود مبيعات الطائرات التجارية بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط.
 وسيشرف جابرييل، الذي يمتلك  خبرة تزيد عن 24 عاماً في قطاع صناعة الطيران، على العمليات التشغيلية لجميع أقسام إيرباص أفريقيا والشرق الأوسط، إحدى أهم مناطق النمو الاستراتيجي لشركة إيرباص. وقال فاوتر فان فيرش، نائب الرئيس التنفيذي الدولي في «إيرباص»: «يمثل جابرييل المرشح الأمثل لقيادة عمليات إيرباص في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، إذ يتمتع بخبرة واسعة في قطاع صناعة الطيران، إلى جانب مجموعة من المهارات القيادية المثبتة. ونحن واثقون بقدرته على قيادة عمليات الشركة لمواصلة ترسيخ حضور (إيرباص)، وتعزيز شراكاتها في هذه المنطقة المهمة استراتيجياً».
ومن جانبه، قال جابرييل سيميلاس: «يسعدني أن أتولى هذه المسؤولية خلال المرحلة المحورية التي تمر بها (إيرباص) اليوم في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وأتطلع إلى العمل يداً بيد مع الفريق والشركاء على تعزيز النمو والابتكار في هذه السوق الحيوية».
ويضم فريق شركة إيرباص في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط 3.300 موظف، حيث تحظى الشركة بحضور قوي، وتلتزم بتسليم منتجات وخدمات رائدة للعملاء في المنطقة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

أبوظبي العالمي يمنح ستونبيك ترخيص تقديم الخدمات المالية

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن سوق أبوظبي العالمي، اليوم، منح سلطة تنظيم الخدمات المالية لديه ترخيصاً لشركة "ستونبيك" للاستثمارات البديلة لتقديم خدمات مالية وتقديم الاستشارات الاستثمارية في دولة الإمارات.

 وبعد حصولها على الترخيص، افتتحت "ستونبيك" مكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي، إلى جانب كل عملها في كل من نيويورك وهيوستن ولندن وهونغ كونغ وسيؤول وسنغافورة وسيدني وطوكيو، فيما تدير الشركة أصولا تصل قيمتها إلى 71.2 مليار دولار نيابة عن شركائها.

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل» «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية

 ورحب آرفيند رامامورثي، رئيس تطوير الأسواق في سوق أبوظبي العالمي بانضمام شركة ستونبيك إلى مجتمع الأعمال لديه، مؤكدا الحرص على تقديم البيئة المثالية للشركات والمستثمرين في أبوظبي وخارجها، مشيرا إلى أن السوق من أكبر المراكز المالية العالمية والمركز الأسرع نمواً لإدارة الأصول في المنطقة، حيث يقدم أطر عمل متكاملة لشركات الاستثمار البديل، ومنظومة أعمال متطورة لإدارة الأصول ومجتمع أعمال متنام في أبوظبي، عاصمة رأس المال.

 وقال هاجر نجدي عضو مجلس إدارة منتدب أول ورئيس ستونبيك في منطقة آسيا والشرق الأوسط، إن هذا التوسع يعكس التزام الشركة العميق نحو أبوظبي والشرق الأوسط ككل، وسيمكنها من العمل عن قرب مع شركائها وسيتيح المجال لمنصة ستونبيك العالمية للبنية التحتية من الوصول الى المزيد من العملاء.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي العالمي يمنح ستونبيك ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • وزير الخارجية: ناقشت مع بلينكن إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل
  • وزير الصحة: مصر أكبر منتج للأدوية في أفريقيا والشرق الأوسط
  • انفجارات البيجر.. كشف اسم الشركة الأوروبية المصنعة ببيان للشركة التايوانية
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • دبي تستضيف مؤتمر ” الاستدامة في المحاسبة” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 22 أكتوبر
  • مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة
  • أسوأ شركة طيران في أوروبا تخطط لإطلاق رحلات للشرق الأوسط
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا