مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، شهد معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بأرض المعارض، مفاجآت غير معتادة، فبجانب الأدوات المدرسية والملابس، كان هناك جناح خاص يعرض حلاوة المولد، الجاتوهات، المقرمشات، والتسالي بأسعار مخفضة، وهذه الإضافة غير المتوقعة جذبت اهتمام الزوار والأطفال لشراء الحلوى والمخبوزات.

جناح يبيع حلاوة المولد والجاتوهات والمخبوزات، إضافة كانت بمثابة مفاجأة سارة داخل المعرض، خاصة مع تزامن موسم العودة إلى المدارس والاحتفال بالمولد النبوي، وهو ما دفع العديد من الأسر لاستغلال الفرصة وشراء الحلوى والجاتوهات.

«الوطن» تواصلت مع عدد من الزوار الذين جاءوا في الأساس لشراء مستلزمات الدراسة، ليجدوا عروض خاصة لشراء الحلوى والجاتوهات.

الحاج أسامة عبد الله، 50 عامًا من محافظة الجيزة يقول لـ«الوطن»: «كنت جاي أشتري حاجات العيال للمدرسة، لكن لما لقيت حلاوة المولد هنا وبالأسعار دي، قلت خلاص هاجيبها من هنا بدل ما أدور في حتة تانية».

«اتفاجئت لما عرفت إنهم بيبيعوا جاتوهات وحلويات هنا، والأسعار صراحة مغرية جدًا، قررت أنزل أجيب للبيت جاتوه علشان عندنا تجمع عائلي كبير»، بهذه الكلمات أوضح إبراهيم سامي سبب زيارته للمعرض، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإضافات تجعل من المعرض وجهة متكاملة تلبي حاجات العائلات المختلفة.

وتقول مريم ابنة محافظة الشرقية، البالغة من العمر 12 عامًا، وهي تمسك بكيس مليء بالمقرمشات والتسالي: «كنت مع ماما بنشتري لبس وأدوات للمدرسة، ولما شوفت التسالي والمقرمشات جبت منها وطعمها حلو أوي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس حلاوة المولد المخبوزات أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات

مع بداية العام الدراسي، يفتح معرض «أهلًا مدارس» أبوابه لتلبية احتياجات الطلاب وأسرهم، وبجانب الأدوات المدرسية، يحتوي المعرض على قسم خاص بالمفروشات، مثل: «السجاد والفوط والملاءات»، ما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والعرائس الذين يبحثون عن كل ما يحتاجونه لتجهيز منازلهم.

ومع تزايد الاهتمام بتجهيز المنزل وتلبية احتياجات العرائس الزواج، وجد العديد من العرائس في معرض «أهلًا مدارس» فرصة ذهبية للحصول على مفروشات عالية الجودة بأسعار تنافسية، بعيدًا عن زحام الأسواق والمولات، إذ يقدم المعرض تجربة تسوق متكاملة تجعل من عملية الشراء أسهل وأكثر توفيرًا.

«الوطن» تواصل مع عدد من العرائس لمعرفة آرائهم حول شراء المفروشات من معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بأرض المعارض بالقاهرة.

كعروس مقبلة، تبحث عن مفروشات تناسب ذوقها، وبأسعار في متناول اليد، تقول منى أحمد ابنة محافظة الإسكندرية البالغة من العمر 23 عامًا لـ«الوطن»: «كنا بنشتري أدوات مدرسية لأولاد أختي، لقيت قسم المفروشات هنا، ودخلت عجبني حافظات السجاد وألوانها وخاماتها وأسعارها حلوة، واشتريت منها لجهازي».

تشكيلة متنوعة من المفروشات بـ«أهلا مدارس»

سجدة عاطف، 38 عامًا، من القاهرة، تقول أيضا: «المعرض فيه تشكيلة مفروشات وفوط حلوة وألوانها مميزة، واتفاجئت بالأسعار مقارنة بالمولات التجارية بره، رغم أنها نفس الجودة، وملايات السرير هنا خامتها حلوة جدًا».

جودة عالية وأسعار مناسبة للجميع

كأسرة جاءت لشراء الأدوات المدرسية والملابس من المعرض، يوضح حسن البالغ من العمر 42 عامًا، من فيصل، «زوجتي كانت مهتمة بأدوات المدرسة بس، لكن لما شافت حافظة السجاد هنا، عجبتها جدًا واشترتها، الجودة والتصاميم كانت رائعة، وأسعارها مناسبة، فعلاً كانت زيارة مفيدة واستفدنا منها أكتر مما توقعنا»

مقالات مشابهة

  • أسعار الكشاكيل والأدوات المدرسية في معارض أهلا مدارس 2024 - 2025
  • أسعار الملابس والأحذية في معرض أهلا مدارس.. ينتهي بعد غد
  • كل مستلزمات البيت في خروجة واحدة.. ماذا قال زوار معرض أهلا مدارس بالقاهرة؟
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • «أهلا مدارس» بشمال سيناء.. أحذية وشنط وأدوات مدرسية بسعر التكلفة
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • معرض أهلا مدارس بالفيوم.. ملاذ أولياء الأمور لشراء «السبلايز» بأرخص الأسعار
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر