قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بتغريم طليقة المذيع خالد عليش، 5 آلاف جنيه، على خلفية اتهامها بإرسال رسائل لـ طليقها، عبر تطبيق «واتس آب» تحمل سبًا وقذفًا.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي خالد عليش، تفاصيل تعرضه للابتزاز من طليقته، إذ أشار إلى أنها تطالبه بسداد العديد من الأموال والنفقة على ابنته بشكل مبالغ فيه ـ حسب قوله ـ، مؤكدا أنه يلتزم بسداد كافة مستحقات ابنته، غير أنه فوجئ بابتزاز طليقته الدائم له.

23 سبتمبر.. النظر في دعوى ضد خالد عليش بتهمة السب والقذف

23 سبتمبر.. النظر في دعوى ضد خالد عليش بتهمة السب والقذف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السب والقذف خالد عليش خالد علیش

إقرأ أيضاً:

افتتاحية.. من المفيد النظر تحت أقدامنا أحيانًا

لطالما تساءل البشر عن وجود حياة خارج الكوكب، وتركزت جهودهم نحو استكشاف الفضاء الخارجي بحثًا عن كواكب شبيهة بالأرض. ولكن هل فكرنا يومًا في أن نبحث عن الحياة في أعماق الأرض نفسها؟

تحت أقدامنا، يقع عالم غامض مظلم وبارد، يمتد لمئات الكيلومترات. عالم لا نزال نعرف عنه القليل، لكن الاكتشافات العلمية الأخيرة تشير إلى أنه قد يكون موطنًا لأشكال حياة غريبة ومختلفة عما نعرفه. وقد يبدو غريبًا أن نبحث عن الحياة في مكان بعيد عن ضوء الشمس الذي يعد مصدر الطاقة الأساسي للحياة، لكن العلماء يعتقدون أن البحث في الأعماق سيمنحنا نظرة ثاقبة حول كيفية نشوء الحياة على كوكبنا وبالتالي في الكون، وسيساهم في تطوير تقنيات جديدة لسبر أغوار هذه العوالم.

وقد مكنتنا أدوات العلوم الحالية من تخيّل أشكال بعض الكنوز المخبأة في طيّات الأرض وهو ما نناقشه معكم في الصفحات التالية باستفاضة، إضافة إلى بعض الفوائد التي تجعل الماء الجوفي حيًا، وكيف قضت الصناعات الكيميائية على آخر نكهة تأتينا من الأرض. تقرؤون كذلك عن الأسرار التي تحملها الحجارة في محافظة الداخلية عن مدينة كدم الأثرية.

وللفضاء نصيبٌ واسع من العدد السادس عشر، حيث نزودكم بالأدوات اللازمة لفهم السماء، ونجيب عن تساؤلاتكم حول الظلام الذي يغلفها رغم انتشار النجوم فيها، وتساؤلات شعراء العرب القدامى كذلك حول الإشعاع الشمسي والظواهر الطبيعية التي ألهمتهم لكتابة قصائدهم. كما نبحث في هذا العدد عن الكنوز والأسرار في دواخلكم، وما تحتاجونه للحفاظ على قلب سليم ودماغ لا يشيخ. قراءة ماتعة.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • خالد عليش يطالب الجمهور بالدعاء لابنة خالته المتوفاة: شابة عمرها 36 عاما
  • افتتاحية.. من المفيد النظر تحت أقدامنا أحيانًا
  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏