كتب رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، عبر حسابه على "اكس": "مرة جديدة يثبت العدو الاسرائيلي انه الكيان الاكثر اجراماً في العالم".


واضاف: "كل التضامن والدعم لاهلنا في بيروت والبقاع والجنوب، وهذا هو الوقت المناسب لنكون جميعاً صفاً واحداً في مواجهة الهمجية الاسرائيلية. وكما حال جميع اللبنانيين، فإننا نضع المستشفى الاسلامي في طرابلس بكل كوادرها الطبية والتمريضية في تصرّف اهلنا المصابين في لبنان.


الرحمة للشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين".


وختم: "حمى الله اهلنا في لبنان".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عزت الرشق: الاعتداء على الشعب اللبناني يكشف حقيقة الكيان المنتهك لكل المواثيق

قال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، إن الاعتداء الصهيوني الإرهابي ضد الشعب اللبناني، هو اعتداء صارخٌ على الأرض واعتداء سافر على السيادة اللبنانية، يكشف حقيقة هذا الكيان المنتهك لكل المواثيق والأعراف الدولية، ممَّا يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولية قانونية لوضع حدّ لهذا الإرهاب الصهيوني، الذي بات يهدّد أمن واستقرار المنطقة.

 

وأضاف عزت الرشق في بيان نشرته حركة حماس: ندين بشدَّة تجدّد واستمرار العدوان الصهيوني ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق، واستهداف المواطنين المدنيين، بتفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية في مختلف الأراضي اللبنانية، ما أدّى إلى وقوع العديد من الضحايا والجرحى.

 

الاعتداء الصهيوني الإرهابي

وحمل الرشق، حكومة الاحتلال الفاشية كامل المسؤولية عن تداعيات هذا العدوان المستمر على لبنان، وما سبقه وما يتزامن معه من عدوان غاشم على قطاع غزة والضفة الغربية، مؤكدا أن هذا الاعتداء الصهيوني الإرهابي هو اعتداء صارخٌ على الأرض والشعب اللبناني الشقيق، واعتداء سافر على السيادة اللبنانية.

 

ولفت عزت الرشق، إلى أن الحركة تشد على يد لبنان الشقيق، وعلى يد أبطال المقاومة الإسلامية في حزب الله، الذين يواصلون وقفتهم المشرفة مع شعبنا وقضيتنا الفلسطينية، 

 

وأكد الرشق، أنَّ هذا العدوان الصهيوني الغاشم لن ينال من إرادة وصمود وبسالة المقاومة اللبنانية، ودورها وموقفها المقدّر في إسناد شعبنا ومقاومتنا، مجددا تضامنه المطلق مع  حزب الله والمقاومة الإسلامية  الباسلة في لبنان والشعب اللبناني الشقيق، ونترحّم على الشهداء، ونسأل الله تعالى الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات مشابهة

  • عزت الرشق: الاعتداء على الشعب اللبناني يكشف حقيقة الكيان المنتهك لكل المواثيق
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان
  • الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر وأي اعتداء لن يزيد حزب الله إلا عزماً على هزيمة الكيان
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • إعلام العدو..صاروخ “فرط صوتي اليمني”سيغير المنطقة ويزعزع استقرار الكيان
  • عبد المسيح زار كرامي: لقاء ناقش الاستحقاق الرئاسي والتحديات المحلية
  • السنوار للسيد القائد :عمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى