صحيفة صدى:
2024-09-19@06:42:43 GMT

تقرير طبي يحدد مصير ثلاثي النصر

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

تقرير طبي يحدد مصير ثلاثي النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن طبيب نادي النصر، البرتغالي كارلوس ميجيل، سوف يسلم تقريرًا مفصلًا عن حالات اللاعبين المصابين في الفريق الأول لكرة القدم، غدا الأربعاء، للجهاز الفني المؤقت، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو من منصبه، اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة الرياضية أن عيادة النادي يلازمها الحارس نواف العقيدي وأيمن يحيى وعبد المجيد الصليهم، جراء الإصابات المتفرقة التي يعانون منها، وأجبرت مدرب الفريق على إبعادهم من حساباته خلال المواجهات الماضية.

ويعاني العقيدي من ألم في الظهر تعرض له قبل نهائي كأس السوبر، فيما يخضع يحيى لبرنامج تأهيلي جراء تمزق العضلة الخلفية، التي أصيب بها أمام الهلال في نهائي السوبر، ويشتكي الصليهم من تمزق عضلي بسيط تعرض له قبل مواجهة الأهلي الدورية.

وأكدت المصادر، أن الجهاز الطبي منح ماجد قشيش الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي برفقة المعد البدني.

وفقد النصر خدمات سامي النجعي، الذي أجرى عملية جراحية في مدينة برشلونة الإسبانية، 5 سبتمبر الجاري، لجراحة رتقٍ في الرباط الصليبي الأمامي على يد الجراح الإسباني رامون كوجات.

وكانت بعثة فريق النصر عادت إلى الرياض، فجر الثلاثاء، قادمة من بغداد العاصمة العراقية، بعد أن لعب أولى مواجهاته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، وانتهت بالتعادل 1ـ1.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي

معتز الشامي (أبوظبي )
يفتقد فريق الوصل، أخطر لاعبيه في المواجهة المرتقبة مساء غدٍ الثلاثاء، أمام باختاكور الأوزبكي بمستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يغيب عن تشكيلته، الثنائي فابيو ليما والصربي سردان.
غاب الثنائي عن التدريبات الأخيرة للفريق أمس بداعي الإصابة، التي تعرض لها ليما في لقاء المنتخب الوطني أمام إيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، بينما تعرض سردان للإصابة خلال مباراة دبا الحصن في الدوري.

أخبار ذات صلة الشارقة في صدارة القيمة السوقية لأندية «أبطال آسيا 2» «الزعيم» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام السد

مقالات مشابهة

  • النصر وكاسترو.. 470 يوماً ولقب يتيم
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • الفهمي : كاسترو مخه مقفل يفطر فول ويحط عليه أسمنت وبروزوفيتش مقموص .. فيديو
  • موقف وسام أبو على من مباراة السوبر الأفريقي
  • الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • تاليسكا يعوض رونالدو وأنجيلو يلتحق بالفريق