أعربت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «إلا أنا» الذي عرض في 2020، مشيرة إلى أنه من أفضل الأعمال الدرامية التي شاركت فيها.

وشاركت نجلاء بدر، البوستر الرسمي لـمسلسل «إلا أنا»، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «من أجمل وأحلى الحاجات اللي حصلتلي في حياتي، وكنت من المحظوظين بجد إني أشارك في أربع أجزاء من حكايات مسلسل إلا أنا».

مسلسل إلا أنا

وأضافت نجلاء بدر: «ومهما عملت أعمال تاني دي كانت في حته لوحدها كده، حقيقي كانت أحلى أيام وناس، ومحدش هيفهم الكلام دا غير الناس اللي اشتغلت في السلسلة دي سواء قدام او خلف الكاميرا».

مسلسل إلا أنا

جدير بالذكر، أن مسلسل إلا أنا من الأعمال الدرامية التي عرضت في 2020، وقدم العمل مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة، جميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، حيث تتعرض لموضوعات متباينة تخص المرأة، وحقوقها، وعلاقتها بالمجتمع.

اقرأ أيضاً«صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة».. فيديو

صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انستجرام نجلاء بدر مسلسل إلا أنا الفنانة نجلاء بدر اعمال نجلاء بدر أعمال نجلاء بدر مسلسل إلا أنا نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

شركة يابانية تكشف مفاجأة حول إنتاج "البيجر" بعد تفجيرات لبنان

قالت شركة آيكوم اليابانية لتصنيع معدات الاتصال اللاسلكية إنه لا يمكن تأكيد ما إذا كانت الشركة شحنت منتجاً مرتبطاً بالانفجارات التي وقعت في لبنان، مضيفة أن البطاريات اللازمة لتشغيل الجهاز، الذي تم إيقاف مبيعاته منذ نحو 10 سنوات، تم إيقافها أيضاً، وأن المنتجات التي تصدرها إلى الخارج تخضع لعملية تنظيمية صارمة وضعتها الحكومة اليابانية.

وأوضحت الشركة في بيان أن طراز "آي سي-في82 هي جهاز لاسلكي محمول كان يُنتج ويٌصدر إلى مناطق منها الشرق الأوسط من 2004 إلى أكتوبر 2014. وأوقف إنتاجه قبل 10سنوات تقريباً. ومنذ ذلك الحين لم يتم شحنه من جانب شركتنا".

وفي وقت سابق، علقت شركة آيكوم اليابانية لتصنيع معدات الاتصال اللاسلكية على تفجيرات أجهزتها في لبنان وقالت "نجري تحقيقاً في تقارير عن انفجار أجهزة اتصال تحمل شعار الشركة في لبنان".

كما أضافت الشركة المدرجة على بورصة طوكيو "سننشر المعلومات المحدثة فور توافرها على موقعنا الإلكتروني".

وقال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني، عندما سُئل عن الانفجارات التي وقعت في لبنان، إنه على علم بالتقارير المتعلقة بأجهزة الاتصال اللاسلكية التابعة لشركة آيكوم، وإن الحكومة تجمع المعلومات.

ومن جانبه، كشف مسؤول في شركة صناعة أجهزة الراديو اليابانية "آيكوم"، الأربعاء، أن أجهزة الراديو التي انفجرت في لبنان تبدو كمنتجات مقلدة، وليست مصنوعة من قبل "آيكوم".

وقال راي نوفاك، وهو مدير المبيعات في قسم أجهزة الراديو للهواة في "آيكوم فرع أمريكا"، في مقابلة، أمس الأربعاء، مع وكالة "أسوشييتد برس": "أستطيع أن أؤكد لكم أن هذه الأجهزة ليست من منتجاتنا".

Japanese firm Icom said Thursday that it was investigating after media reported that two-way radio devices bearing its logo exploded in Lebanon.#worldnews #japan #walkietalkiehttps://t.co/5RHRhBn31I

— The Daily Star (@dailystarnews) September 19, 2024

وانفجرت أجهزة اتصال لاسلكية محمولة تستخدمها جماعة حزب الله في جنوب لبنان، أمس الأربعاء، في أدمى يوم منذ بدء القصف المتبادل عبر الحدود بين الجماعة اللبنانية وإسرائيل قبل ما يقرب من عام، مما يؤجج التوتر غداة وقوع انفجارات مماثلة في أجهزة اتصال لاسلكي تعرف باسم (بيجر) خاصة بالجماعة.

Today in Lebanon, exploding transceivers/walkie-talkies like (ICOM) V82/IC-U82. pic.twitter.com/EKpQEznNqV

— Lukasz Olejnik (@lukOlejnik) September 18, 2024

وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن 20 شخصاً قتلوا وأصيب أكثر من 450، أمس، كما ارتفع عدد القتلى في انفجارات الثلاثاء إلى 12 بينهم طفلان، فضلا عن إصابة ما يقرب من 3 آلاف شخص.

ولم يعلق المسؤولون الإسرائيليون على الانفجارات، لكن مصادر أمنية قالت إن جهاز الموساد هو المسؤول عن ذلك.

وقال أحد مسؤولي حزب الله إن الواقعة تمثل أكبر خرق أمني في تاريخ الجماعة.

مقالات مشابهة

  • شركة يابانية تكشف مفاجأة حول إنتاج "البيجر" بعد تفجيرات لبنان
  • ندى موسى تروج لدورها في مسلسل «تيتا زوزو».. اعرف موعد العرض
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو