انتظم الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

لأول مرة الفلسطيني عمر فرج ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك 

وتعد هذه هي المشاركة الأولى للفلسطيني عمر فرج بعد إعلان النادي عن انضمامه خلال الأيام الماضية من فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وخاض عمر فرج التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية برفقة زملائه بالفريق خلال مران اليوم.

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر فرج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية

ينتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية 


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 

مقالات مشابهة

  • محمد شحاتة يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك
  • أحمد فتوح ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • عقب إعلان انضمامه للزمالك.. البولندي كونراد ميشالاك ينتظم في التدريبات الجماعية للأبيض
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا