بوابة الوفد:
2024-09-19@06:32:24 GMT

هند عبدالحليم تطل بالأسود اللامع

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

نشرت الفنانة هند عبدالحليم  أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت هند عبدالحليم بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، واتسم بشق مثير كشف عن أحد ساقيها، صمم من قماش السواريه باللون الأسود، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ولم تتكلف بوضع المكياج المتناغمة مع بشرتها الخمرية مع لون النود في الشفاه.

 

 

وشاركت هند عبدالحليم في العديد من الأعمال الدراميه التي نالت إعجاب جمهورها وكان مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض في رمضان 2024.

أعلى نسبة مشاهدة هو مسلسل مصري يعرض في رمضان 2024 تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

 

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" فِي إِطَارِ درَامَا اجتِمَاعِيَّةٍ مُشَوِّقَةٍ حَوْلَ فَتَاةٍ بَسِيطَةٍ تُدْعَى شَيْمَاءَ وَيَجْسُدُ دُورَهَا سلمى أبو ضيف، تَعِيشُ فِي أَحَدِ الأَحِيَاءِ الشَّعْبِيَّةِ بِـ الْقَاهِرَةِ، تَعَانِي مِنْ سُوءِ مُعَامَلَةِ وَالِدَتِهَا بِسَبَبِ تَأَخُّرِهَا فِي الزَّوَاجِ، رُغْمَ وُصُولِهَا لِنِهَايَةِ العِشْرِينَاتِ مِنْ عُمْرِهَا.

 

تَتَعَرَّضُ شَيْمَاءُ لِلتَّوْبِيخِ يَوْمِيًّا مِنْ وَالِدَتِهَا، خَاصَةً لِعَدَمِ مُسَاعَدَتِهَا فِي الأَعْمَالِ الْمَنْزَلِيَّةِ، وَتَدْخُلُ الصُّدُفَةُ شَيْمَاءَ عَالَمَ السُّوشِيَل ميديا بَعْدَ مُحَاوَلَةِ شَقِيقَتِهَا تَصْوِيرَ فِيدِيو تِيك تُوك مَعَهَا، وَرُغْمَ عَدَمِ نَجَاحِهِ فِي البَدَايَةِ، إِلَّا أَنَّهُ بَعْدَ فَتْرَةٍ أَصْبَحَ ترِيند وَدَخَلَتْ شَيْمَاءُ عَالَمَ الشَّهْرَةِ.

 

المُسَلْسَلُ يُسَلِّطُ الضَّوْءَ عَلَى مُشَاكِلِ مُشَاهِيرِ مَوَاقِعِ التَّوَاصُلِ، وَكَيْفِيَّةِ اِسْتِغْلَالِهِمْ لِلْحُصُولِ عَلَى الأَرْبَاحِ مِنَ الإِعْلَانَاتِ، وَرُغْمَ تَغْيِيرِ حَيَاةِ شَيْمَاءَ بِالشَّهْرَةِ، إِلَّا أَنَّهَا تَعَانِي مِنْ الصُّرَاعَاتِ العَائِلِيَّةِ وَالْمُشَاكِلِ الشَّخْصِيَّةِ، وَتَدْرِكُ أَنَّ الشَّهْرَةَ قَدْ تَزِيدُ مِنْ مَعَانَاتِهَا، مَمَّا يَجْعَلُ حَيَاتَهَا صَعْبَةً وَمُعَقَّدَةً.

 

هند عبدالحليم

هند عبد الحليم ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة هند عبدالحليم إنستجرام النود أعلي نسبة مشاهدة تيك توك هند عبدالحلیم

إقرأ أيضاً:

لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا

عقدت اللجنة الخاصة بإعداد مشروع اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين اجتماعا، بمقر وزارة التضامن الاجتماعى بالعاصمة الإدارية الجديدة برئاسة المستشار كريم قلاوى المستشار القانونى لوزارة التضامن الاجتماعي، وحضور ممثلي وزارات التضامن الاجتماعي والداخلية والصحة والسكان والمالية وشئون المجالس النيابية والقانونية والعدل وهيئة الرقابة الإدارية والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وناقش الاجتماع إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا، تنفيذًا للالتزام الدستوري بضمان حقوق المسنين في شتى المجالات، حيث تضمن مشروع  اللائحة محل النقاش تنظيما شاملا لتوفير رعاية كاملة لحقوق المسنين صحيًا، واقتصاديًا، وثقافيًا، واجتماعيًا، وترفيهيًا، بالإضافة إلى تنظيم منح المسنين الأولى بالرعاية مساعدات ضمانية مناسبة تكفل حياة كريمة لهم، بالإضافة إلى تنظيم حقوق المسنين فى المشـاركة فـي الحياة العامـة وإلزام الدولة بأن تراعي فـي تخطيطهـا للمرافق العامة احتياجات المسنين وتشجيع منظمـات المجتمع المدني علـى المشاركة فـي رعايـة المسنين، بجانب إنشـاء دور الرعاية الخاصة بكبار السن،وافتتاح مراكز خدمات لهم.

والجدير بالذكر أنه قد سبق وأن صدر فى شهر إبريل الماضي قانون رعاية حقوق المسنين رقم 19 لسنة 2024 والذي يهدف إلى ضمان حياة كريمة للمسن، وقد وضع قانون رعاية حقوق المسنين بنودا تضمن للمسن احترام حرياته في ممارسة خياراته بنفسه وبإرادته المستقلة وعدم التمييز بسبب السن أو الديانة وتأمين المساواة الفعلية في التمتع بجميع حقوق الإنسان وحرياته الأساسية في الميادين كافة وتوفير البيئة الآمنة للمسن وتهيئة الظروف المناسبة له للمعيشة الكريمة من جميع المناحى والتعبير بحرية عن آرائه والاهتمام بهذه الآراء وأخذها في الاعتبار عند اتخاذ القرار في كل ما يمسه، وبما يكفل مشاركته بصورة كاملة وفعالة في المجتمع.

كما يضمن القانون توفير مجموعة من الخدمات الاجتماعية والأنشطة الترفيهية والثقافية التي تلبي احتياجات المسن بما يتناسب مع ظروفه الاقتصادية والاجتماعية والصحية وميوله الشخصية ورفع الوعي المجتمعي بحقوق المسن.

1000158980 1000158982

مقالات مشابهة

  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد: ندرس العديد من المشروعات الاستثمارية الزراعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا
  • لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق
  • لجنة إعداد لائحة حقوق المسنين تناقش تنظيم تشريعي لمنحهم العديد المزايا
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT