حرص الفنان تامر عاشور، على تهنئة الفنانة أنغام على نجاح ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، ونجاح حفلها في جدة.

تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها في جدة

ونشر تامر عاشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو من حفل أنغام، وكتب: «ألف مبروك على الألبوم وعلى الحفلة الرائعة وأكيد كان نفسي أكون موجود في يوم حلو زي ده ومع الفنانين والصنّاع اللي يشرفوا».

الف مبروك على الالبوم وعلى الحفله الرائعه واكيد كان نفسي اكون موجود في يوم حلو زي ده ومع الفنانين والصنّاع اللي يشرفوا ???? pic.twitter.com/pdNZ7U9CDB

— Tamer Ashour (@TamerAshour) September 17, 2024

ومن جانبها، ردت أنغام على تهنئته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلة: «الله يبارك فيك يا فنان يا عبقري، ومبروك عليك كل النجاح والتألق وتستاهل أكثر، والجاي أحلى».

الله يبارك فيك يا فنان يا عبقري ومبروك عليك كل النجاح والتألق وتستاهل اكتر. والجاي أحلي ????????♥️

— Angham (@Angham) September 17, 2024

حفل أنغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير على حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

واختتمت أنغام جولتها الغنائية الأولى خلال الحفل، بأغنية «كان برئ»، وسط هتافات وصياحات إعجاب من الجمهور، كما ظهرت أنغام في وصلتها الغنائية الثانية، مرتدية فستانًا أصفر، وقدمت العديد من أغانيها من أبرزها: «لوحة باهتة، سببك أنت، أنت أناني، سيدي وصالك، بعت لي نظره، ونفضل نرقص، هتمناله الخير، هكتبلك تعهد» وغيرها.

اقرأ أيضاًتبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي

حفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

«صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام تامر عاشور انغام الفنانة أنغام حفل أنغام في جدة أنغام وتامر عاشور تامر عاشور حفل أنغام أنغام على أنغام فی فی جدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية

تنظم حديقة أنطونيادس بالإسكندرية  مساء غدا ، حفل لتكريم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة ، ويتخلل الحفل فقرات غنائية للمطرب تامر عاشور، ضمن سلسلة حفلات للحديقة خلال الشهر الجاري والمقبل لتنشيط السياحة.

قال محمد حمد مدير عام حدائق أنطونيادس بالإسكندرية، إنه جرى الانتهاء من أعمال التطوير الإنشائي والجمال بحدائق أنطونيادس، مع تطوير الخدمات والترويج لتنشيط الحدائق لزيادة إقبال المواطنين عليها وتنشيط حركة السياسية، ولذلك تقرر إقامة أول حفل غدا الثلاثاء والحفل منقسم لجزأين الجزء الأول تكريم أوائل الطلبة في جميع الشهادات العامه.

 

وأشار حمد، إلى إن القسم الأول من الحفل يبدأ فى تمام الساعة 6 مساءا بتكريم أوائل الطلبة فى جميع الشهادات العامة، ثم حفل المطرب تامر عاشور، ويبدأ في تمام الساعة 8 مساءا، وتعد هذه هي الحفلة الأولى التي تُقيمها إدارة الحدائق، ضمن مجموعة حفلات سيتم إقامتها خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر، وتستضيف عددا من النجوم، رامى جمال وتامر حسني، وتامر عاشور ستكون له حفلة أخرى نهاية هذا الشهر.

من جانب اخر يستعد المطرب تامر حسنى لاحياء حفلات غنائيا، ومن المقرر إقامتها بالإسكندرية في ساحة ميوزيك أرينا، في حديقة أنطونيادس، يوم 18 اكتوبرالمقبل.

من المقرر ان يقدم تامر حسنى مجموعة من اغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "حبيتها يا ناس، قولني كلام، أجمد من اي حد، هرمون السعادة، ماليش بعدك، صعبة".

ومن ناحية اخري، انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير المشاهد الخارجية لفيلم "ري ستارت"، بمشاركة هنا الزاهد واستمر التصوير لمدة يومين، وأشرف على التأمين كريم عتمان داخل شبرا وروض الفرج.

 

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • ليلة شتوية لـ تامر عاشور والمكان مفاجأة
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  • تامر حبيب يهنئ منى زكي باختيار فيلمها «رحلة 404» لتمثيل مصر في الأوسكار
  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  •  تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في حدائق أنطونيادس بالإسكندرية غدا