صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@13:25:09 GMT

ماسك يحدد مكان مبارزته مع منافسه زاكربرغ

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

 ماسك يحدد مكان مبارزته مع منافسه زاكربرغ

أعلن إيلون ماسك، اليوم الجمعة، أن "المبارزة" المحتملة، التي تحدث عنها مع رئيس شبكة "ميتا" مارك زاكربرغ، ستحصل في إيطاليا، فيما أكدت الحكومة الإيطالية وجود محادثات حول "حدث خيري".

فقد تطرق رئيسا مجموعتي "إكس" (تويتر سابقاً) و"ميتا" العملاقتين المتنافسين، في نهاية يونيو الماضي، إلى إمكان تواجههما في منازلة مصوّرة في فنون القتال المختلطة (MMA)، فيما جرى الحديث قبل أيام عن تاريخ 26 أغسطس الجاري كموعد محتمل لهذه المواجهة.

وكتب إيلون ماسك، على منصته "إكس"، أن "كل شيء، ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، سيكون شبيهاً بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة، لذا، لا شيء حديثاً في ذلك".

وأشار إلى أن "المبارزة ستدار" من جانب الشبكتين المتنافستين.

وأضاف ماسك "تحدثتُ إلى رئيسة الوزراء الإيطالية ووزير الثقافة. وقد أعطيا موافقتهما على (إقامة الحدث في) مكان استثنائي"، مكتفياً في رسالة ثانية باستخدام كلمة واحدة هي "مصارع".

أخبار ذات صلة منصة "إكس" تتيح للمستخدمين إخفاء العلامة الزرقاء من حساباتهم الزرعوني يتأهل إلى الدور الثاني في «الألعاب العالمية»

من جهته، قال جينارو سانجيوليانو وزير الثقافة الإيطالي إنه يبحث مع إيلون ماسك تنظيم "حدث خيري كبير يستحضر التاريخ"، بحسب بيان صدر اليوم الجمعة.

ولفت إلى أن الحدث المحتمل "لن يُنظم في روما"، مستبعداً بذلك احتمال إقامة مبارزة في الكولوسيوم، كما ذكر إيلون ماسك في نهاية يونيو.

وأضاف الوزير أن المبلغ، الذي يمكن أن يجمعه الحدث والمقدر بـ "ملايين اليوروهات، سيتم التبرع به لمستشفيين إيطاليين للأطفال"، معرباً عن أمله في اغتنام الفرصة "للترويج لتاريخنا".

وقال إيلون ماسك على المنصة التي اشتراها العام الماضي مقابل 44 مليار دولار "كل شيء سيعكس التقدير لماضي إيطاليا وحاضرها".

وتشتبك المجموعتان العملاقتان في مجال التكنولوجيا منذ سنوات حول وجهات نظرهما المتعارضة حول العالم، من السياسة إلى الذكاء الاصطناعي. لكن المواجهة بينهما تصاعدت أكثر مع إطلاق مارك زاكربرغ ومجموعته "ميتا"، المالكة لمواقع فيسبوك وإنستغرام وواتساب، أوائل الشهر الماضي تطبيق "ثريدز" الذي اعتُبر منافساً مباشراً لموقع تويتر التي أصبح اسمها الرسمي "إكس".

 

المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيلون ماسك المبارزة

إقرأ أيضاً:

غوميز :الهلال دائماً في كل مكان الهلال.. فيديو

ماجد محمد

أعرب بافتيمبي غوميز، مهاجم الهلال السابق، عن حبه الكبير للنادي وتعلقه به.

وقال غوميز : “دائمًا الهلال، في كل مكان الهلال”. مؤكدا أن الهلال له جماهيريته العريضة في شتى بقاع العالم ، كما عكست كلماته علاقته العميقة بالنادي وجماهيره بعد أن قضى فترة مميزة معه حقق خلالها العديد من الإنجازات.

يذكر أن غوميز كان له دور بارز في نجاحات الهلال، حيث ساهم في تحقيق البطولات المحلية والقارية، وكان أحد أبرز اللاعبين في خط الهجوم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/MgOVxEbONsoo17gZ.mp4

مقالات مشابهة

  • كيف يؤثر إيلون ماسك وتايلور سويفت في سباق الرئاسة الأميركي؟
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك مستجدات التكنولوجيا
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك سبل التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك مستجدات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك مستجدات التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي
  • إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته الغرامية مع رئيس وزراء إيطاليا
  • X تصدر أول تقرير شفافية منذ تولي إيلون ماسك المسؤولية
  • غوميز :الهلال دائماً في كل مكان الهلال.. فيديو
  • ثلاثة أخوة ينضمون إلى قائمة الـ100 مليار دولار بعد إيلون ماسك.. من هم؟
  • إيلون ماسك يبحث طرق الاستثمار في الأرجنتين