زاد البحث من المواطنين للتعرف على عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024، حيث تقدم العديد من الشركات عروض وخصومات على الطيران بنسبة عالية وذلك ليزيد إقبال الأشخاص على شراء التذاكر، حيث يمكن للاشخاص استغلال فرصتهم في الإجازة والسفر لأي مكان يريدونه، ونقدم لكم الآن أبرز تلك العروض بالتفصيل.

عروض الطيران الداخلي اليوم الوطني

فيما تكون عروض الطيران الداخلي اليوم الوطني بأسعار مناسبة وتنافسية وجاءت على النحو التالي:

حيث تكون سعر الرحلة من المدينة المنورة حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 169 ريال.  تكون سعر الرحلة من مدينة أبها إلى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 299 ريال سعودي أيضا تكون سعر الرحلة من جدة حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 199 ريال سعودي تكون سعر الرحلة من نجران حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 296 ريال سعودي كذلك تكون سعر الرحلة من الرياض حتى المدينة المنورة تكون بقيمة تبلغ حوالي 199 ريال سعودي تكون سعر الرحلة من الرياض حتى أبها تكون بقيمة تبلغ حوالي 150 ريال سعودي فيما تكون سعر الرحلة من الرياض حتى الدمام تكون بقيمة تبلغ حوالي 150 ريال سعودي عروض شركات الطيران بمناسبة اليوم الوطني السعودي  94

تقدم شركات الطيران السعودي العديد من العروض المميزة والخصومات بمناسبة اليوم الوطني السعودي للذكرى رقم 94، حيث تمثلت كالآتي:

حيث أنه توجد تخفيضات على التذاكر تصل إلى 50% أو أكثر لبعض الوجهات. كذلك خصومات وتخفيضات على تذكرة الطيران مع الإقامة في الفندق. أيضا عروض الإضافات التي تكون بسعر مميز، وتتمثل في اختيار الأمتعة والوجبات والمقعد. كما يوجد عدد من العروض بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي، والتي تشمل خصومات على الرحلات الدولية وتكون بأسعار تنافسية وبأسعار معقولة، علما بأن العروض متاحة حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي 2024.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: بمناسبة الیوم الوطنی السعودی ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يُطلق “خوخة باب المصمك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي

متابعة بتجــرد: لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، يُقدم الفنان ماجد المهندس أغنية جديدة، بعنوان “خوخة باب المصمك”، بالتعاون مع مجموعة “أم بي سي” ومايسترو بيتزا، وهي تسلط الضوء على قيمة الذكريات واللحظات المتراكمة جيلاً بعد جيل، في حاضر وماضي وذاكرة الوطن والشعب السعودي.

وتعيد فكرة الفيديو كليب الخاص بالأغنية للأذهان أهمية “خوخة باب المصمك”، حيث ما زال هذا الباب يحمل تذكار السهم الأول للفارس الأمير فهد بن جلوي، ليظل رمزاً وطنياً وشاهداً على آثار تلك المعركة التاريخية، التي حقق بعدها الملك عبدالعزيز آل سعود، وحدة المملكة.

وتستحضر أغنية اليوم الوطني السعودي الـ 94 كشاهدٍ على “الفروسية والكرم والشجاعة والفزعة لتوحيد البلاد وتأسيس الأمجاد”، فيما تتعاقب الصور والمشاهد خلال الأغنية لتعكس أهمية القيم والعادات والتقاليد والأسرة والتراث، في موازاة التطور والعلم والثورة الحضارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية اليوم على كافة الأصعدة.

#أبوابنا_منا وهذا الوطن حنّا ????????????

سعيد بالمشاركة في هذا العمل بالتعاون .
مع @mbc1@MaestroPizzaKSA https://t.co/7oX7ZAdsYL

— ماجد المهندس (@majidalmohandis) September 15, 2024 main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “نسب فائدة سنوية خيالية”.. عروض بنك الراجحي اليوم الوطني السعودي 94 ومزايا التمويل المتوفر
  • عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟.. “شركات الطيران السعودي” تحدد
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • ماجد المهندس يُطلق “خوخة باب المصمك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي