صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@06:42:27 GMT

إطلاق مرحلة جديدة من «بلووم ليفينج»

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت بلووم القابضة، اليوم، إطلاق «ألميريا»، المرحلة السابعة من مشروع بلووم ليفينج في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من المشروع سُميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة «ألميريا» الإسبانية، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة خلال الربع الرابع من عام 2027.
وبدأت بلووم القابضة تسليم الوحدات السكنية ضمن «قرطبة»، المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، قبل الموعد المحدد، ما يؤكد التزام الشركة بتسليم مشاريعها السكنية ضمن الجدول الزمني المعلن عنه.

 
وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لـ«بلووم القابضة» إن إطلاق المرحلة السابعة من المشروع يرسخ مكانة الشركة في مجال تطوير المجتمعات السكنية التي تولي أهمية خاصة للحياة المجتمعية، مؤكدا التزام الشركة بتوفير أفضل المشاريع والخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين. 

 

أخبار ذات صلة «بلووم» تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «بلووم ليفينج»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلووم القابضة بلووم لیفینج

إقرأ أيضاً:

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة

كشف السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، عن أن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيحدد نهاية الأسبوع الجاري من قبل اللجنة العليا للتنسيق بعد انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة، مساء غدٍ، لأكثر من 206 آلاف طالب وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية.

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، لـ«الوطن»، أنّ موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيكون خلال 5 أيام من غلق باب التسجيل لرغبات تنسيق المرحلة، موضحًا أنّ العمل على المرحلة الثالثة يستغرق وقتا في الفرز وتوزيع الطلاب على الأماكن المتبقية من الكليات والمعاهد للطلاب والطالبات المسجلين.

مرحلة تقليل الاغتراب

وأوضح أنّه فور إعلان نتيجة المرحلة سيتم إتاحة مرحلة تقليل الاغتراب الأخيرة 2024 لطلاب جميع المراحل من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية.

وأكد عطا، أن أعمال تسجيل الرغبات لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 تسير بصورة منتظمة دون رصد أي مشكلات، موضحًا أنّ العمل الإلكتروني للتنسيق يعمل حتى انتهاء المرحلة مساء غد الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024| موعد فتح باب تقليل الاغتراب بين الجامعات
  • الشركة القابضة للمياه وشركاتها التابعة تشارك في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • مدبولي: مرحلة التحضير لإطلاق «بداية جديدة» تضمنت إطلاق مبادرة سفراء التنمية البشرية
  • “بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج
  • عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري
  • بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة