صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@06:30:57 GMT

9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة» كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات تترقب «البطل»


شهدت الدورة التحضيرية لكرة الطائرة مشاركة تسعة أندية، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي على صالة نادي خورفكان، وجاءت ضمن تحضيرات الأشبال والناشئين بأندية الإمارة للموسم الجديد، ورفع المستويات البدنية والفنية للاعبين.

شاركت في الدورة أندية خورفكان والشارقة وكلباء والمدام والبطائح والذيد ومليحة، إضافة إلى الوصل والنصر، وتضمن نظام البطولة تأهل الأول والثاني عن كل مجموعة.
في نتائج البطولة وفي فئة الأشبال، حصل الوصل على المركز الأول، وجاء الذيد ثانياً والنصر ثالثاً، وعن فئة الناشئين، الأول النصر، والثاني كلباء والثالث الوصل، حضر البطولة الدكتور الدكتور باسم النقبي، نائب رئيس اتحاد الطائرة وأعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان، والوليد بن محمد المشحوط، اختصاصي اللعبة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكرة الطائرة مجلس الشارقة الرياضي اتحاد الكرة الطائرة دوري الكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • فوز أكاد وطق طق وأفروديت في بطولة أندية العراق للكرة الطائرة للسيدات
  • الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية»
  • بالرابط.. موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني
  • "القلمون اللبناني" بطلًا لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • البولندية فريخ تتوج بلقبها الأول
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل