سرايا - أعلنت الحكومة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، إصابة مئات الأشخاص نتيجة انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية.



وقالت رئاسة الحكومة في بيان، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي تبلغ خلال جلسة لمجلس الوزراء بحوادث أمنية في عدد من المناطق، وإنه جرى استنفار الأجهزة كافة في وزارة الصحة لمعالجة الجرحى في المستشفيات.



من جانبها، أشارت وزارة الصحة إلى أن تبين بصورة أولية أن الإصابات تتصل بتفجير أجهزة لاسلكية كانت بحوزة المصابين، داعية مالكي أجهزة الاتصالات اللاسلكية إلى الابتعاد عنها ريثما تتبين حقيقة ما حصل.

إقرأ أيضاً : ما هي أجهزة بايجر التي انفجرت في أيدي عناصر حزب الله؟إقرأ أيضاً : وسائل إعلام: إصابة السفير الإيراني لدى لبنان جراء انفجار جهاز اتصال لاسلكي كان بحوزته إقرأ أيضاً : إصابة 10 عناصر من حزب الله في لبنان بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي كانوا يحملونها

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الحكومة اليوم إصابة الحكومة رئيس الوزراء الوزراء الصحة الصحة الإصابات لبنان إصابة الإصابات الصحة اليوم الحكومة الله رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مئات الجرحى في انفجارات جديدة لأجهزة اتصال في مناطق في لبنان

سرايا - أصيب عدد من الأشخاص من جراء انفجارات جديدة لأجهزة اتصال في مناطق مختلفة في لبنان لليوم الثاني على التوالي، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية الأربعاء.


وأوردت الوكالة أن عددا من الجرحى نقلوا إلى مستشفيات منطقة بعلبك نتيجة عدوان سيبراني جديد استهدف، إضافة إلى أجهزة البايجر، وسائل اتصالات لا سلكية .



وانفجر جهاز بيجر داخل سيارة في مرجعيون، على ما ذكرت الوكالة. وتحدثت عن انفجار في بيجرات قديمة داخل المنازل في الضاحية الجنوبية لبيروت معقل حزب الله اللبناني وفي جنوب البلاد، ما أدى إلى سقوط جرحى.

 


وقال موقع اكسيوس إن جيش الاحتلال فجر آلاف أجهزة الاتصال التي يحملها أعضاء حزب الله اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً : 5 انفجارات وقعت في مدينة صيدا ومحيطهاإقرأ أيضاً : اعلام لبناني: الأجهزة التي فجرت اليوم بلبنان من نوع "ووكي توكي أيكوم"إقرأ أيضاً : أكسيوس: (إسرائيل) فجرت آلاف أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مئات الإصابات في انفجار أجهزة اتصال لاسلكية بلبنان
  • مئات الجرحى في انفجارات جديدة لأجهزة اتصال في مناطق في لبنان
  • السبب مجهول.. مئات الإصابات في انفجار أجهزة لاسلكية بلبنان
  • إصابة المئات في انفجار أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان
  • إصابة 11 عنصرا من حزب الله في سوريا جراء انفجار أجهزة اتصال لاسلكية
  • إصابة مئات اللبنانيين في انفجار أجهزة اتصال لاسلكية وتحذيرات رسمية بسرعة التخلص منها فوراً
  • 1200 مصاب بانفجار أجهزة اتصال في لبنان
  • مئات الإصابات بانفجار أجهزة اتصال يحملها عناصر حزب الله في لبنان
  • بالفيديو.. إصابة السفير الإيراني وأكثر من 1000 شخص في لبنان إثر انفجار أجهزة لاسلكية