سواليف:
2024-10-02@09:10:24 GMT

زيادة التزويد المائي للمزارعين لمواجهة الحرارة

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

زيادة التزويد المائي للمزارعين لمواجهة الحرارة

#سواليف

تواصل سلطة وادي الاردن عملها ضمن برامج دورة مياه الري بشكل منتظم، وحسب الساعات المعتمدة مع التاكيد على زيادة ساعات الري المخصصة للوحدات الزراعية وحسب النمط الزراعي والكميات المتوفرة من مختلف المصادر المائية .

وتجدر الاشارة الى هذا الاجراء معد له مسبقا عند اعداد خطة الصيف وياتي كاجراء وقائي لمساعدة المزارعين لتلافي اي اضرار قد تلحق في مزروعاتهم لواء الشونة الشمالية ولواء دير علا ولوء الشونة الجنوبية بالاضافة للاغوار الجنوبية

علما بان كافة الكوادر والاليات العاملة في الميدان ستكون في حالة طوارئ لمتابعة التزويد المائي وتلبية احتياجات المزراعين

مقالات ذات صلة بيان صادر من أبناء عشيرة الزعبية ومن أنصار حرية الرأي والتعبير / أسماء 2023/08/11

هذا وتواصل سلطة وادي الأردن، عملها ومتابعة خططها التنفيذية لمواجهة الظروف الجوية الاستثنائية بشكل يضمن استمرار التزويد المائي لمختلف الاغراض الزراعية والصناعية والشرب.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

تهديدات ومناشدات.. راندا البحيري تستغيث بـ "المتحدة"

خرجت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن صمتها بشأن ما وصفته بمُعاملة تعسفية ضدها وفرض ضرائب جزافية عليها، رغم عدم عملها في التمثيل حالياً.

واستنجدت راندا، عبر منشور بحسابها على إنستغرام، بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونقابة المهن التمثيلية لدعمها، لافتةً إلى أنها تُعاني من ضغوطات كبيرة، حيث مُنِعَت من العمل في شركات الإنتاج المصري لمدة تتجاوز السبع سنوات بدون أسباب واضحة.
وعبرت راندا، عن استيائها من الإجراءات التي تُتخذ ضدها، مشيرة إلى أنها لطالما التزمت بدفع الضرائب منذ عام 2004، وفوجئت بفرض ضرائب جديدة رغم توقفها عن التمثيل في الفترة الأخيرة وحصولها على وعود من المسؤولين بتسوية وضعها.
وكشفت الفنانة عن تلقيها تهديدات يومية بحجز أموالها، مما جعلها تعيش في حالة من القلق المستمر، مُطالبة بتركها في حالها لتتمكن من مواصلة حياتها بشكل طبيعي.
وأوضحت راندا، أن الهدف من منشورها ليس الشجب أو الشكوى، لكن عرض موضوعها أمام الجميع.
وفي هذا السياق، لفتت إلى تعرضها للحرب داخل شركات الإنتاج المصرية ومنعها من العمل بدون أسباب، وبعد بروفات لأعمال مُتعددة يتم استبدالها من فريق العمل.

      View this post on Instagram      

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

كما كشفت عن تعرضها للنصب في عدد من المشاريع الخاصة، وضغوطات كبيرة لا يمكن لشخص تحملها، بجانب تهديدات من قبل أحد الأشخاص خارج المجال الفني، لاسيما خلال السنوات الأربع الأخيرة، رغم التزامها الصمت ومحاولتها العمل والاجتهاد في مشاريعها.
كما لفتت إلى لجوئها لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لمساعدتها في مسألة الضراب الجزافية المفروضة عليها، رغم عدم عملها بالتمثيل، وفق قولها، لكن لم تُحل المسألة ويتم مُطالبتها بدفع ضرائب عن 18 سنة قد دفعتها من قبل.
واشتكت راندا من الاتصال بها الساعة الثامنة مساءً بعد مواعيد العمل، من قِبل الموظفين وتهديدها بالحجز على أموالها، رغم عدم عملها بالشركة المتحدة أو أي شركات أخرى، مُشددةً في نهاية رسالتها على ضرورة دعمها للاستمرار في مصر، وعدم الخروج منها والبحث عن عمل بخارجها.

يُشار إلى أن آخر مشاركات راندا البحيري الفنية في فيلم "دولارات دولارات" عام 2023، بصحبة منة فضالي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله.

ومن قبله، شاركت في مسلسل "كوفيد 25"، الذي عرض عام 2021 بطولة يوسف الشريف.

مقالات مشابهة

  • ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير
  • لتجنب مخاطر الأمطار.. أسعار العزل المائي للأسطح قبل بدء الشتاء
  • سلطة الطيران الإيرانية تعلن إلغاء جميع الرحلات إلى يوم غد الأربعاء
  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • رئيس مجلس النواب: مصر لن تتهاون مع أي مساس بحقوقها أو أمنها المائي
  • رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين
  • تحذيرات هامة للمزارعين في المرحلة الأخيرة من زراعة القطن
  • تهديدات ومناشدات.. راندا البحيري تستغيث بـ "المتحدة"
  • إرسال أدوية ولقاحات الملاريا والدفتيريا لهذه الولايات