غادة عادل .. تعاقدت الفنانة غادة عادل على مسلسل سيد الناس، الذي قررت من خلاله خوض تجربة الدراما الصعيدية، الذي تشارك بطولته مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناسح في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

ويعد مسلسل سيد الناس، هو التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل والمخرج محمد سامي، بعد تعاونهما في فيلم «أهواك»، الذي تم عرضه عام 2015.

غاده عادل أبطال مسلسل سيد الناس

يشارك في بطوله مسلسل سيد الناس عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل.

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

غادة عادل آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

أكتوبر المقبل.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس»

سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل ابن حلال مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2023 مسلسل ضرب نار مسلسل عمرو سعد مسلسل مصري تتر مسلسل مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 مسلسلات مسلسل سيد الناس سيد الناس مسلسل سيد الناس عمرو سعد مسلسل سيد الناس رمضان 2025 سيد الناس عمرو سعد سيد الناس عمرو سعد رمضان 2025 بداية مسلسل مسلسل سید الناس غادة عادل عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

كشف المنتج عبد الله أبو الفتوح، عن شخصية الفنان حمزة العيلي، في مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، والمقرر عرضه يوم 3 أكتوبر، عبر منصة شاهد الرقمية.

ونشر عبد الله أبو الفتوح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجي لشخصية حمزة العيلي، ويقول فيه: «أهلا وسهلا، قالوا في الأمثال أدي العيش لخبازه، أنا خبازه بقالي سنين في الكار دا لو نفسك في حاجة جديدة أو ميكس غريب أول مرة تسمع عنه، استناني اسمي حسن ملك المخبوزات في مطعم الحبايب، تابعوني على شاهد».

View this post on Instagram

A post shared by Abdallah Aboalfotouh (@abdallahaboalfotouh)

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد

بعد انتهاء تصويره.. قصة وأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"