رفعت نتفليكس الستار عن المقطع الدعائي للموسم الثالث من I am Georgina، والذي سيبدأ عرضه على نتفليكس غداً الأربعاء 18 سبتمبر.

في الموسم الجديد من مسلسل I am Georgina تأخذ حياة جورجينا منعطفًا جديدًا حيث تصطحبنا معها إلى المملكة العربية السعودية في رحلة نتعرف من خلالها على حياة الرفاهية في المملكة. 

وتنتقل جورجينا وعائلتها خلا أحداث مسلسل I am  Georgina إلى الرياض بعد توقيع كريستيانو مع نادي النصر، وسنرى كيف ستتأقلم العائلة مع الحياة الجديدة المختلفة كليًا.

 


I am Georgina

وسيكون الموسم الثالث من مسلسل I am Georgina حافلًا بالبدايات الجديدة لجورجينا، من أول فيلا شاطئية لها "فيلا بيرلا"، إلى اختيارها لتكون الوجه الجديد لحملة إعلانية عالمية لعلامة تجارية شهيرة للملابس، ووصولاً الى حلمها الأكبر بالظهور في أسبوع الموضة في باريس.

ويعود برنامج تليفزيون الواقع I am Georgina على نتفليكس من جديد بعد نجاح موسمه الثاني الذي احتل قائمة أفضل 10 أعمال على نتفليكس في 46 دولة. لا يمكننا أن ننكر أن جيو ظاهرة لا يمكن وقفها!

نتفليكس

تُعد Netflix إحدى الشركات الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمات البث الترفيهي، إذ يستمتع 278 مليون شخص بعضوية مدفوعة في أكثر من 190 دولة لمتابعة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والألعاب عبر تشكيلة واسعة من التصنيفات الفنية واللغات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتفليكس Netflix مسلسلات netflix

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، فعاليات اليوم الثاني لاختبارات الموسم الثالث لمشروع «كابيتانو مصر»، بنادي الشبان المسلمين بمدينة قنا، الذى يستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الرحيم عرفة، وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤساء الأندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.

كابيتانو مصر 

وأشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب «كابيتانو مصر»، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، متابعا مراحل استقبال الشباب المُتقدمين لإجراء الاختبارات التي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم، مُتمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية، كنواة للمشاركة في المنتخبات الوطنية مستقبلا.

شباب يدير شباب

وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب «YLY شباب يدير شباب»، أحد أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التي تقوم بها المحافظة.

 

وقال وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، إن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزءًا من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة، لافتا إلى أن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم في اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • “أنا جورجينا” في السعودية: نظرة على حياة الفخامة في الموسم الثالث
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "البحث عن علا" وسط ترقب كبير
  • موعد عرض "البحث عن علا 2" على نتفليكس