نفى نادي المصري البورسعيدي، الأنباء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، والتي تشير برغبة نادي الزمالك في الحصول على خدمات باهر المحمدي لاعب المصري البورسعيدي.

وأكد مسؤولو النادي المصري عدم صحة ما أُشيع حول عرض نادي الزمالك لضم باهر المحمدي، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية

وقال مصدر من مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات صحفية: "لم نتلق أي عروض من الزمالك لضم باهر المحمدي".

وأضاف: "نحن متمسكون باستمرار باهر المحمدي في الفريق ولا نية لدينا لبيعه لأي نادي مهما كان العرض المالي".

يُذكر أن باهر المحمدي انضم إلى صفوف المصري البورسعيدي قادمًا من الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية قبل الموسم الماضي.

كما أبرم النادي المصري عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفه للموسم المقبل، منها كريم بامبو من البنك الأهلي، ومحمد هاشم ومحمد مخلوف من الإسماعيلي، وخالد الغندور من الاتحاد السكندري، ومحمود حمدي من مودرن سبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الزمالك الصفقات الجديدة المصري البورسعيدي باهر المحمدي المصری البورسعیدی باهر المحمدی نادی المصری

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري


القاهرة (د ب أ)
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

أخبار ذات صلة خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق طلاب الإمارات يتألقون في «الهاكاثون الخليجي»

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي «إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة».
وأضاف: التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء، وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين. وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته. وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة، وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعاً للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين. ووقعت إدارة الأهلي المصري اتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول ناد في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل إلى الإسماعيلي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي