أعلن البنك الزراعي المصري إصدار بطاقتي ائتمان جديدتين من فئتي البلاتينيوم والتيتانيوم بالتعاون مع ماستركارد، حيث توفران خيارات جديدة للعملاء في عمليات الشراء والسحب النقدي.

تطوير الخدمات المصرفية والتمويلية

وأوضح البنك الزراعي، خلال مشاركته في معرض «صحاري 2024»، أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من الخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات عملاء البنك بكافة شرائحهم من الخدمات المصرفية والتمويلية لتيسير معاملاتهم المالية والبنكية خاصة للشريحة الأكبر من عملاء البنك في القرى والمحافظات لتحقيق الشمول المالي وتحسين جودة الحياة في الريف المصري.

وشدد البنك على أنه يعمل على تطوير شبكة فروعه وإنشاء فروع جديدة لتأكيد صدارته كأكبر البنوك انتشاراً في كافة محافظات الجمهورية، وفي الوقت نفسه يتوسع في نشر ماكينات الصراف الآليATM  في كافة القرى بالتزامن مع إطلاق محفظة الزراعي الإلكترونية لتيسير حصول العملاء على أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لمواكبة التطور التكنولوجي في قنوات الدفع الرقمية.

الأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة

وأكد سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن معرض صحاري يمثل فرصة جيدة للالتقاء بعدد كبير من الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به، حيث يربط المعرض بين المتخصصين والمستثمرين والأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة ما يتيح فرصة كبيرة لإظهار الصورة الجديدة للبنك وحجم التطور الذي يشهده حاليا بهدف تقديم خدماته المصرفية والتمويلية وفق أفضل النظم المصرفية وأعلى مستويات الجودة، علاوة على استعراض البرامج التمويلية التي يمنحها البنك للأفراد والشركات للمساهمة في تنمية القطاع الزراعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الزراعي ماستركارد الخدمات المصرفية الخدمات الرقمية ماكينات الصراف الآلي الخدمات المصرفیة البنک الزراعی

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي السعودي يخفض معدل اتفاقية إعادة الشراء "الريبو" 50 نقطة أساس

قرر البنك المركزي السعودي خفض معدل اتفاقية إعادة الشراء "الريبو" بمقدار 50 نقطة أساس ليصل إلى 5.50%، كما خفض معدل اتفاقية إعادة الشراء المعاكس "الريبو العكسي" بنفس النسبة ليصبح 5.00%. ويأتي هذا القرار في إطار الحفاظ على الاستقرار النقدي في المملكة.

في سياق مشابه، اتبعت بنوك مركزية خليجية أخرى، مثل الإمارات والبحرين وقطر والكويت، نفس النهج بتخفيض أسعار الفائدة، تماشيًا مع قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وكان الفيدرالي الأمريكي قد قرر خفض أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس، وهو أعلى من التوقعات التي أشارت إلى خفض بمقدار 25 نقطة أساس، ليكون هذا أول خفض منذ مارس 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم دول الخليج، بما في ذلك السعودية والإمارات وقطر والبحرين، تربط عملاتها بالدولار الأمريكي، مما يجعل سياساتها النقدية مرتبطة بتحركات الفيدرالي الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي السعودي يخفّض معدل اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس
  • البنك المركزي السعودي يخفض معدل اتفاقية إعادة الشراء "الريبو" 50 نقطة أساس
  • البنك المركزي يخفض معدل اتفاقية إعادة الشراء
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية بـ معرض صحاري 2024
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي
  • بنك الخليج يوفر حزمة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • عاجل| الرقابة المالية تشطرت موافقة مجلس إدارتها على أي عمليات استحواذ أو اندماج ينتج عنها السيطرة على حصة 10% في أي من الانشطة المالية غير المصرفية