بوابة الوفد:
2024-09-19@05:58:02 GMT

بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

ذكرت تقارير صحفية عالمية، صباح اليوم الثلاثاء، أن الإيطالي ستيفانو بيولي يقترب من تولي تدريب نادي النصر السعودي في الفترة المقبلة.

ووفقًا لما نقله الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن نادي النصر يجري حاليًا مفاوضات مع بيولي، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي حتى الآن.

 وأوضح رومانو أن بيولي، المدرب السابق لنادي ميلان الإيطالي، يعد الخيار الأول للنصر في حال اتخاذ قرار بإقالة المدرب الحالي البرتغالي لويس كاسترو.

يُذكر أن بيولي كان قريبًا من تدريب نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن النادي اختار التعاقد مع الفرنسي لوران بلان لتولي القيادة الفنية للفريق.

من جهة أخرى، يعاني النصر تحت قيادة كاسترو من نتائج غير مستقرة، حيث حقق الفريق انتصارين فقط من أصل ست مباريات منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025. كما عاد الفريق بتعادل من بغداد أمام الشرطة العراقي في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر نادي النصر النصر السعودي ستيفانو بيولي بيولي

إقرأ أيضاً:

ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي اليوم الثلاثاء.

أعلن نادي النصر منذ ساعات قليلة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس) إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق، مُعربًا عن شكره للمدرب البرتغالي على الفترة التي قضاها مع العالمي وتمنياته له بالتوفيق في مسيرته المقبلة.

رسالة شكر من رونالدو

ووجه رونالدو رسالة إلى مدربه كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

رونالدو - كاسترو

رونالدو وكاسترو عملا معًا لمدة قصيرة نسبيًا، حيث انضم رونالدو إلى النصر في ديسمبر 2023 في صفقة انتقال حر، وتولى كاسترو تدريب الفريق قبل بداية موسم 2023-2024.

خلال فترة توليه تدريب النصر، قاد كاسترو الفريق في 54 مباراة، حقق الفوز في 36 منها وتعادل في 9 وخسر في 9 مباريات، وكانت أبرز إنجازاته هو التتويج بلقب كأس الأندية العربية.

وجاء قرار إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر؛ بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين وصنع 2 آخرين مع النصر في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك خلال 3 مباريات فقط حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • 871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • رومانو: إيفان يوريتش يخلف دي روسي في تدريب روما الإيطالي
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • فهد الهريفي: النصر أخطأ «مرتين» في إقالة كاسترو واختيار بيولي!
  • موعد وصول بيولي الرياض لتولي تدريب النصر
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟